الدوري الأنجليزيالرئيسيةسلايدر

مانشستر سيتي والأحلام الجديدة بعد خسارة «البريميرليج»

فشل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي مؤخراً في التتويج ببطولة الدوري «البريميرليج» لصالح ليفربول الذي حسم اللقب قبل سبع جولات من نهاية المسابقة، ورغم الفشل الذي لحق بـ«السماوي» إلا أن هناك أهداف أخرى يطمح لها أبناء بيب جوارديولا.

مانشستر سيتي ومواجهة نارية بالكأس

ويترقب عشاق الساحرة المستديرة مباراة نارية للغاية ستجمع بين مانشستر سيتي والأرسنال، المقرر لها 18 يوليو الجاري، في قبل نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي.

ويتأهب سيتي الملقب بـ«المواطنون» للفوز على الأرسنال والتأهل للمباراة النهائية والمنافسة على اللقب، من أجل مصالحة جماهيره التي عاشت أيام عصيبة بعد خسارة بطولة الدوري.

 

أجويرو وتحد خاص نحو صراع الهدافين

يخوض فريق مانشستر سيتي مباراة جديدة في الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» أمام نيو كاسل يونايتد غداً، ورغم أن اللقاء يعد تحصيل حاصل لأصحاب الرداء السماوي إلا أنه يمثل أهمية خاصة لدى النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو.

ويطمح أجويرو في مواصلة مسيرة تسجيل الأهداف ببطولة الدوري لاستمرار منافسته في صراع الهدافين، حيث يمتلك نجم «سيتي» 16 هدف تجعله في المركز الخامس خلف الدولي المصري محمد صلاح.

حلم دوري الأبطال يراود سيتي

ويمتلك مانشستر سيتي حلم جديد يراوده حالياً وهو التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما نجح في تحقيق نتيجة طيبة أمام ريال مدريد بالفوز عليه في عقر داره بهدفين مقابل هدف في ذهاب دور الـ16 بالبطولة.

ويكفي «سيتي» التعادل فقط بأي نتيجة في مباراة العودة التي ستقام على ملعبه ووسط جماهيره، للتأهل لدور الثمانية ومن ثم المنافسة بقوة على اللقب القاري، للخروج ببطولة هامة في هذا الموسم الكروي الصعب.

ويعد الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا العام بمثابة حياة أو موت بشكل كبيرة للاعبي مانشستر سيتي، خاصة مع منع «السيتزن» من المشاركة في البطولة لمدة عامين من خلال عقوبات الإتحاد الأوروبي «اليويفا».

3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى