الدوري الأيطاليالرئيسيةسلايدر

ميلان يحسم كلاسيكو إيطاليا برباعية في يوفنتوس

نجح فريق ميلان في استعادة كبريائه وسط الكبار، بعدما حقق فوز مثير على حساب يوفنتوس بأربعة أهداف مقابل هدفين رغم تأخره في النتيجة، وذلك خلال مباراة الكلاسيكو التي جمعت الفريقين على ملعب «سان سيرو»، ضمن مباريات الأسبوع الـ31 من الدوري الإيطالي «الكالتشيو».

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد ميلان إلى 49 نقطة في المركز الخامس بجدول الدوري الإيطالي، فيما تجمد يوفنتوس عند 75 نقطة في صدارة «الكالتشيو».

بدأ يوفنتوس بكلمة الافتتاح في الأهداف عن طريق رابيو في الدقيقة 47، وأضاف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهدف الثاني بالدقيقة 53 من الشوط الثاني.

واستطاع إبراهيموفيتش نجم ميلان الرد سريعاً بإحراز الهدف الأول في الدقيقة 62 من ضربة جزاء، فيما سجل الهدف الثاني لأصحاب الرداء الأحمر والأسود، النجم الإيفواري كيسي بالدقيقة 66، ولم تمر سوى دقيقة واحدة حتى أحرز رافاييل لياو إحراز الهدف الثالث بالدقيقة 67، وجاء الهدف الرابع عن طريق ريبيتش بالدقيقة 80 من اللقاء.

ظهر الشوط الأول ممل للغاية من جانب كلا الفريقان، حيث لم يشهد أي خطورة على كلا المرميين سوى تسديدة من كريستيانو رونالدو حولها حارس ميلان ببراعه خارج المرمى، وانفراد لإبراهيموفيتش نجم ميلان سجل من خلاله هدف لكن تم إلغاؤه بداعي التسلل.

وفي المقابل جاء الشوط الثاني مغاير تماماً، حيث بدأ يوفنتوس في المبادرة بالهجوم حتى تم إحراز هدفين متتاليين، لكن سرعان ما استفاق لاعبو ميلان ليقوموا بالرد بالأربعة.

 

3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى