الدوري الأنجليزيسلايدر

صلاح يسجل ثنائية ويبدع في فوز ليفربول الثلاثي أمام برايتون

نجح الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، في قيادة فريقه للفوز على برايتون بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، ضمن مباريات الأسبوع الـ34 من بطولة «البريميرليج».

بدأت أهداف ليفربول عن طريق النجم المصري محمد صلاح في الدقيقة 6، بعدما تسلم كرة من زميله نابي كيتا، ليسدد كرة مباشرة في الشباك، ثم نجح هندرسون في إحراز الهدف الثاني بالدقيقة 8 بعدما تلقى تمريرة من «صلاح».

واختتمت أهداف «الريدز» عن طريق النجم محمد صلاح في الدقيقة 75، بعدما هرب من مدافعي برايتون وسدد كرة رأسية رائعة مستغلاً كرة عرضية من ضربة ركنية.

وجاء هدف برايتون الوحيد من خلال تروسارد في الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول، بعدما تلقى تمريرة رائعة من لامبيتي المعار من تشيلسي.

صلاح يزيد غلته التهديفية ويبدع

واستطاع محمد صلاح أن يرفع رصيده من الأهداف بهدفيه في مباراة اليوم إلى 19 هدف، ليحتل المرتبه الثالثة في جدول صراع الهدفين خلف الجابوني بيير أوباميانج الذي يمتلك 20 هدف تضعه في المركز الثاني، بجانب جايمي فاردي المتصدر من خلال 22 هدف.

ليفربول وأمل تحطيم الرقم القياسي

ويسعى ليفربول لتحطيم حاجز حصد الـ100 نقطة في موسم واحد، حيث يمتلك حالياً «الريدز» 92 نقطة، ويأمل لاعبو الحمر في حصد المزيد من النقاط خلال الفترة المقبلة من أجل تحطيم الرقام القياسية.

 

3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى