الدوري الأنجليزيالرئيسيةسلايدر

ترتيب الدوري الإنجليزي.. صراع شرس في المربع الذهبي

أجواء ساخنة في البريميرليج

شهد جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، العديد من التغييرات في المراكز بين الأندية، خاصة مع النتائج المثيرة خلال المباريات التي أقيمت على مدار اليومين الماضيين، وأبرزها فوز تشيلسي على كريستال بالاس بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

فوز البلوز الصعب على بالاس

استطاع لاعبو تشيلسي اقتناص المركز الثالث بترتيب الدوري الإنجليزي، بعدما فاز «البلوز» على نظيره كريستال بالاس بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة شهدت إثارة وندية من جانب كلا الفريقين.

ويحتل تشيلسي حالياً المركز الثالث برصيد 60 نقطة بفارق ليستر سيتي صاحب المركز الرابع الذي تعثر أمام الأرسنال.

ليستر يتعثر ويفقد مركزه في الجدول

وفشل ليستر سيتي في الحفاظ على المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعدما تعادل أمام الأرسنال بهدف لكلاً منهما، ضمن مباريات الأسبوع الـ34 من البطولة.

يونايتد يتأهب للمربع الذهبي

ويخوض فريق مانشستر يونايتد مباراة هامة للغاية أمام أستون فيلا الذي يلعب له النجم المصري محمود حسن «تريزيجيه» في تمام التاسعة والربع مساء اليوم، ضمن مباريات الأسبوع الرابع والثلاثون من الدوري الإنجليزي.

ويتأهب «الشياطين الحمر» لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، من أجل الزحف نحو المربع الذهبي، حيث أن الفريق الأحمر يحتل المركز الخامس حالياً برصيد 55 نقطة بفارق أربع نقاط عن ليستر سيتي صاحب المركز الرابع الذي تعادل مؤخراً أمام نادي الأرسنال.

ليفربول يفوز ويطمح في رقم قياسي

ونجح الدولي المصري محمد صلاح في قيادة ليفربول للفوز على برايتون بثلاثة أهداف مقابل هدف، بعدما أحرز «الفرعون» هدفين وظهر بشكل مميز للغاية.

ويطمح ليفربول في تحقيق رقم قياسي بكسر حاجز الـ100 نقطة ببطولة الدوري، حيث يحتل حالياً الصدارة برصيد 92 نقطة.

3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى