الدوري الأنجليزيالرئيسيةالمحترفين العربترينددوريات أوروبيةسلايدرمقالات وتقارير

تريزيجيه يتقمص دور البطولة مع أستون فيلا

في ليلة تريزيجيه.. أستون فيلا ينعش حظوظه في البريمييرليج

 

تقمص النجم المصري مجمود حسن الشهير بـ”تريزيجيه” دور البطولة من جديد وقاد فريقه أستون فيلا لتحقيق فوزا ثمينا على حساب كريستال بالاس بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت الأحد ضمن الجولة الخامسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريمييرليج”.

وأنعش النجم الدولي المصري آمال فريقه أستون فيلا للبقاء في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، عقب تسجيله الهدف الأول لأستون فيلا في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، قبل أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 59، ليحرز بذلك أول ثنائية في مشواره بالملاعب البريطانية.

ورفع نجم منتخب الفراعنة، الذي يقضي موسمه الأول مع أستون فيلا المنضم لصفوفه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من فريق قاسم باشا التركي، إلى خمسة أهداف في بطولة الدوري الإنجليزي، بعدما سبق له التسجيل في كل من ليفربول وولفرهامبتون وتشيلسي.

وبهذة النتيجة حافظ أستون فيلا على حظوظه في البقاء ضمن أندية البريمييرليج الموسم المقبل بعدما ارتفع رصيده إلى 30 نقطة في المركز الثامن عشر في جدول الترتيب بفارق أربع نقاط خلف مراكز الأمان وعدم الهبوط، فيما تجمد رصيد كريستال بالاس، الذي تلقى خسارته الخامسة على التوالي في المسابقة، عند 42 نقطة في المركز الرابع عشر.

تريزيجيه قاد أستون فيلا لتحقيق انتصاره الأول في الدوري الإنجليزي منذ تاريخ 21 يناير الماضي لتقمص دور البطولة من جديد بعد أن حملته جماهير أستون فيلا على الأعناق عقب قيادته الفريق للتأهل إلى نهائي كأس الرابطة الإنجليزية على حساب ليستر سيتي قبل أن يتوج مانشستر سيتي باللقب على حساب رفاق تريزيجيه والمحمدي.

وتعول جماهير أستون فيلا كثيرا على تريزيجيه من أجل البقاء الموسم المقبل ضمن أندية البريمييرليج فيما تنتظر أندية جالطا سراي التركي ومارسيليا الفرنسي الانقضاض على النجم المصري حال هبوط الفيلانز.

يذكر أن تريزيجيه بدأ مشواره مع النادي الأهلي المصري وانتقل إلى أندية أندرلخت وموسكورن بالدوري البلجيكي وقاسم باشا التركي قبل أن يستقر في أستون فيلا منذ بداية الموسم الجاري.

3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى