أخبار الكافالرئيسيةدورى أبطال أفريقيامقالات وتقارير

خاص.. أبوريدة يعرقل مخطط المغرب في دوري أبطال أفريقيا

"الهداف 24" يكشف كواليس الصراع على استضافة دوري أبطال أفريقيا

يترقب جمهور الكرة العربية قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم حول البلد المضيف لنصف نهائي ونهائي النسخة الحالية من دوري أبطال أفريقيا عقب اعتذار الكاميرون.

وكان الكاف قد قرر اقامة الدورين نصف النهائي والنهائي في مدينة دوالا الكاميرونية من دور واحد حيث يلتقي الأهلي المصري والوداد المغربي فيما يواجه الزمالك المصري نظيره الرجاء المغربي إلا أن المخاوف الكاميرونية من وباء كورونا إضافة إلى موسم الأمطار جعل الكاميرون يعتذر عن قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

“الهداف 24” علم من مصادر خاصة أن هاني أبوريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم السابق يتصدى بقوة لمحاولات فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لاستضافة الدورين نصف النهائي والنهائي في المغرب خاصة أن المغرب سيستضيف الدورين ذاتهما في البطولة الكونفيدرالية حيث انتقد أبوريدة رغبة لقجع في السيطرة على البطولتين إضافة لمعرفته المسبقة بتعذر استضافة الكاميرون للحدث وكذلك رفض العرض الإماراتي رغم جودته ومكاسبه المادية.

ويرغب لقجع في استضافة المغرب لباقي منافسات دوري ابطال أفريقيا في ظل ارتباطه بعلاقة قوية للغاية مع سعيد الناصيري رئيس نادي الوداد إضافة إلى رغبته في تعزيز شعبيته كرئيس قوي للاتحاد المغربي لكرة القدم.

وترددت أنباء قوية عن رغبة مصر في دخول صراع استضافة باقي منافسات البطولة المؤهلة لكأس العالم للأندية خاصة في ظل وجود هاني أبوريدة الذي يتمتع بسمعة طيبة لدى الكاف.

 

3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى