اعلانات جوجل
الرئيسيةكرة مصرية

اخبار الاهلي الصباحية تشهد مفاجأت جديدة

الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي حرص الاتصال بسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة؛ للاطمئنان على بعثة الفريق الأول لكرة القدم فور وصولها إلى النيجر؛ لخوض مباراة سونيديب في ذهاب دور الـ٣٢ من دوري أبطال إفريقيا.

 

اعلانات جوجل

وقال عبد الحفيظ إن الكابتن الخطيب حرص على متابعة أخبار الفريق، والاطمئنان على حالة اللاعبين وكافة الترتيبات الخاصة بالمباراة، متمنيا السلامة لكافة أفراد البعثة، وأن يكون التوفيق حليفا للأهلي في مستهل مشواره بالبطولة التي توج بلقبها للمرة التاسعة.

 

وكان مجلس الإدارة برئاسة الكابتن الخطيب قد قام بتكليف سيد عبدالحفيظ بتولي رئاسة البعثة بدلا من محمد الدماطي، عضو مجلس الإدارة بعدما تعرض للإصابة بفيروس كورونا.

 

ووصلت بعثة الأهلي إلى العاصمة نيامي مساء أمس الأحد، فيما يخوض الفريق مرانه الأول اليوم؛ استعداداً للمباراة المقرر إقامتها بعد غدٍ الأربعاء على استاد الجنرال «سيني كونتشي» في العاصمة نيامي.

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي قال إن الفريق يسعى لتحقيق ضربة بداية قوية في بداية مشواره بالنسخة الجديدة من دوري أبطال إفريقيا وذلك عندما يحل ضيفا بعد غدٍ الأربعاء على فريق سونيديب بطل النيجر في العاصمة نيامي.

 

وأوضح عبدالحفيظ أن الأهلي لديه طموحات كبيرة نحو التتويج باللقب الإفريقي للمرة العاشرة في تاريخه، وهو ما يمنح اللاعبين دوافع قوية يسعى الجميع إلى ترجمتها بصورة عملية من خلال نتائج قوية في البطولة.

 

وأضاف أن الأهلي يتعامل مع مباراة سونيديب باحترافية كبيرة، بعدما قام مجلس إدارة النادي بتوفير طائرة خاصة ساهمت في تقليص ساعات السفر، إلى جانب الحفاظ على سلامة البعثة في ظل تفشي فيروس كورونا.

 

وأشار عبد الحفيظ إلى أن الجهاز الفني واللاعبين يتعاملون مع المنافس باحترام شديد، وهناك ثقة كبيرة في شخصية وقدرات لاعبي الأهلي، رغم وجود غيابات عديدة، بعد غياب بيتسو موسيماني المدير الفني، وثلاثي الفريق؛ عمرو السولية ورامي ربيعة ومحمد مجدي أفشة عن الرحلة مع الفريق؛ بسبب فيروس كورونا، مشدداً على أن اللاعبين لديهم ما يكفي من الدوافع لتقديم عرض قوي رغم الظروف الراهنة.

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

السفير المصري في النيجر، نبيل مكي، أكد أن هناك ترحيبا كبيرا من جانب كافة الجهات الرسمية بدولة النيجر بوجود الأهلي في العاصمة نيامي؛ نظرا للتقدير الكبير من مسئولي النيجر لقيمة وعراقة الأهلي على مستوى التاريخ والبطولات.

 

وأوضح السفير المصري أن الترتيب لرحلة الأهلي إلى نيامي بدأ مبكرا جدا من خلال التواصل الذي تم مع محمد الدماطي، عضو مجلس إدارة النادي، وسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة؛ للوقوف على كافة الترتيبات بشكل احترافي كعادة الأهلي دائما، حيث يتم ذلك التواصل بشكل يومي.

 

وأضاف مكي أن هناك اهتماما شديدا في دولة النيجر ببعثة فريق الأهلي الحاصل على دوري أبطال إفريقيا مؤخرا للمرة التاسعة في تاريخه.

 

وأشار إلى أن مسئولي نادي سونيديب والجماهير العاشقة لكرة القدم في النيجر، أعربوا عن سعادتهم بعد علمهم بمواجهة الأهلي في دور الـ ٣٢ للبطولة، وترقبهم الشديد للزيارة الأولى للأهلي لدولة النيجر، وهو ما يؤكد جماهيرية بطل مصر وإفريقيا.

 

ــــــــــــــــــــــــــــــ

 

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يجري مسحة طبية ظهر اليوم الاثنين بفندق الإقامة بمدينة نيامي عاصمة النيجر.

 

ويجري فريق الكرة بالأهلي المسحة الطبية قبل مواجهة سونيديب، بطل النيجر المقرر لها بعد غدٍ الأربعاء، في ذهاب دور الـ٣٢ لدوري أبطال إفريقيا.

 

ويفتقد الأهلي جهود الثلاثي عمرو السولية ورامي ربيعة ومحمد مجدي أفشة بعدما أثبتت المسحة الطبية التي أجراها الفريق في القاهرة يوم السبت الماضي إيجابية العينة الخاصة بهم.

 

وتضم بعثة في النيجر ٢١ لاعبا هم :

 

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وأحمد رمضان بيكهام ومحمود وحيد وياسر إبراهيم ومحمود كهربا، وحمدي فتحي ومحمد شريف وأيمن أشرف، وبدر بانون وأليو ديانج وصلاح محسن، وعلي معلول وأحمد ياسر ريان، وأكرم توفيق وجيرالدو ومحمد هاني وطاهر محمد طاهر ومحمد شكري وسعد سمير.

 

ــــــــــــــــــــــــــــــ

 

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يخوض تدريبه الأول في نيامي اليوم الاثنين على ملعب الجنرال سيني كونتشي الذي ستقام عليه المباراة المرتقبة أمام سونيديب بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ويخوض الأهلي تدريبه اليوم على ملعب المباراة في الرابعة والنصف بتوقيت النيجر الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة؛ حيث لن يتمكن من التدريب على نفس الملعب غدا الثلاثاء وهو اليوم الذي يسبق المباراة بسبب انشغال الملعب بإقامة مباراة فريق جيندارميري ناشونال مع شبيبة القبائل الجزائري في بطولة الكونفدرالية.

 

ويتدرب الفريق الجزائري اليوم على نفس الملعب في الثالثة والنصف بتوقيت النيجر الرابعة والنصف بتوقيت القاهرة يليه مباشرة تدريب الأهلي.

 

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى النيجر بطائرة خاصة، مساء أمس الأحد، حيث استغرقت الرحلة ما يقرب من ٦ ساعات وفضل الجهاز الفني إراحة اللاعبين فور الوصول إلى مدينة نيامي على أن يكون المران الأول للأهلي في النيجر عصر اليوم.

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حرص على مشاهدة فيديوهات مجمعة لفريق سونيديب بطل النيجر، قبل مواجهة الفريقين المقرر لها بعد غدٍ الأربعاء في ذهاب دور الـ ٣٢ بدوري أبطال إفريقيا.

 

وحرص الجهاز الفني على دراسة سونيديب بالفيديو للوقوف على بعض الجوانب الفنية والخططية التي يرغب في تنفيذها خلال ضربة البداية لدوري أبطال إفريقيا موسم ٢٠٢٠-٢٠٢١.

 

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى نيامي عاصمة النيجر أمس الأحد بعد رحلة استغرقت ما يقرب من ٦ ساعات على متن طائرة خاصة.

 

وتضم قائمة الأهلي المتواجدة في النيجر كلا من:

 

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، وأحمد رمضان بيكهام ومحمود وحيد وياسر إبراهيم، ومحمود كهربا وحمدي فتحي و

اعلان جوجل
3

محمد مبروك

صحفي مصري و رئيس تحرير موقع الهداف ٢٤ و مراسل قناة ليبيا فى مصر، و مهتم بالكرة الإفريقية و العربية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى