اعلانات جوجل
الرئيسيةدورى أبطال أفريقيا

بالتردد.. قناة مفتوحة جزائرية تنقل مباراة الزمالك و مولودية الجزائر

ينشر موقع الهداف 24 القناة المفتوحة التى تذيع مباراة الزمالك و مولودية الجزائر في التاسعة مساء اليوم باستاد خمسة جويليا بالحزائر، بشكل مفتوح على قمر النايل سات.

 

اعلانات جوجل

و حرص اللواء المستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك على التواصل مع المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة ورئيس بعثة الفريق في الجزائر للاطمئنان على الفريق قبل لقاء المولودية.

ويلتقي الزمالك غدا مع مولودية الجزائر في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا والتي ستقام على ملعب 5 جويلية.

 

جدير بالذكر أن فريق الزمالك خاض تدريبه الوحيد في الجزائر اليوم في الحادية عشرة صباحا بملعب المباراة.

 

و كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سلبية المسحة الطبية التي خضعت لها بعثة الفريق بالأمس فور الوصول إلى الجزائر.

ويستعد الفريق للقاء مولودية الجزائر غدا السبت في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا والتي ستقام على ملعب 5 جويلية.

جدير بالذكر أن فريق الزمالك خاض تدريبه الوحيد في الجزائر اليوم في الحادية عشرة صباحا بملعب المباراة.

وتعتبر قناة الجزائر الرياضية إحدى أهم القنوات الرياضية في الوطن العربي وليس في الجزائر فقط، بعدما فرضت نفسها على الساحة خلال السنوات الماضية. وحدثت القناة ترددها لتقوم ببث برامجها الرياضية والاستديو التحليلي بجودة عالية بتقنية HD، لتجذب عدد كبير من الجماهير.

 

كما أن قناة الجزائرية الرياضية تتبع لمؤسسة التلفزيون الجزائري وتقوم بمتابعة جميع مباريات المنتخب الجزائري في جميع البطولات الرياضية العالمية. وللقناة نظام محدث اشارة لاستقبال القناة بشكل مميز ودون انقطاع.

 

https://youtu.be/PHqcrEIO1VA

تردد قناة الجزائرية الرياضية على القمر الصناعي نايل سات

 

  1. التردد (11679).
  2. الاستقطاب (h).
  3. معامل الترميز (27500).

اعلان جوجل
3

محمد مبروك

صحفي مصري و رئيس تحرير موقع الهداف ٢٤ و مراسل قناة ليبيا فى مصر، و مهتم بالكرة الإفريقية و العربية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى