اعلانات جوجل
الرئيسية

أشرف صبحى : ولم اتدخل فى ازمة محمد الشيبى .. ومحمد صلاح سوف يتواجد فى معسكر منتخب مصر القادم

صرح أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة أن قرار عودة الجماهير إلى المدرجات بسعة كاملة جاء بعد إلتزام الجمهور فى المباريات الماضية وسوف نعمل على حرص الجميع حضور الفعاليات الرياضية القادمة.

وأوضح أشرف صبحى خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر إذاعة أون تايم سبورت إف ام على موجات 93.7 قائلا” قمنا منذ 2019 بتنظيم حضور الجمهور المباريات خلال تطوير الأستادات ثم شركة أمن مدنى ممثلة فى الشركة الأفريقية وشركة منظمة مثل تذكرتى ونظام ألفان اى دى حيث وضعنا فى قانون الرياضة الجديد بعض العقوبات على المتجاوزون تصل إلى الغرامة والحبس “.

اعلانات جوجل

وتابع وزير الشباب والرياضة ” الأندية تتأثر من غياب الجمهور على الصعيد الإقتصادى وعلى المستوى الفنى ايضاً وهناك لائحة من رابطة الأندية المحترفة المتخصصة لإدارة بطولة الدورى الممتاز وسوف تطبق على الأندية عقب إتفاق الأندية عليها فى بداية الموسم “.

وأشار أشرف صبحى ” لم أتدخل فى أزمة اللاعب المغربى محمد الشيبى لاعب فريق بيراميدز مع حسين الشحات لاعب فريق الأهلى حتى الان وإذا طلب التدخل من التدخل سوف أتدخل على الفور “.

و تطرق أشرف صبحى للحديث عن الأولمبياد القادمة قائلا ” دعمنا الاتحادات حتى بمبلغ قدرة 516 مليون جنية حتى الان وسوف يشارك ما يقرب من 150 لاعب ونتوقع الحصول على من 6 إلى 10 ميداليات “.

وأختتم أشرف صبحى حديثة ” اتواصل مع محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزى وقائد منتخب مصر وسوف يتواجد فى معسكر منتخب مصر القادم “.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى