اعلانات جوجل
الرئيسيةكرة مصرية

سيد عبد الحفيظ يكشف كواليس أزمة جيرالدو و عقد محمد شريف

قال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أخر تطورات ملف الأنجولي جيرالدو دا كوستا لاعب الفريق، وموقفه من الرحيل.

 

اعلانات جوجل

ويرفض النجم الأنجولي فكرة الرحيل عن المارد الأحمر دون الحصول على عقده بالكامل، مهددًا باللجوء إلى الاتحاد الدولي حال وضعه على قائمة الانتظار.

 

وكان النادي الأهلي أعلن عن قيد الزامبي والتر بواليا مهاجم فريق الجونة والمنتقل حديثًا للقلعة الحمراء، في قائمته المحلية على حساب النجم الأنجولي.

 

وأكد سيد عبد الحفيظ أنه كان في حديث مع وكيل اللاعب وهو برازيلي، ومن المتوقع أن تشهد الفترة المقبلة، تطورات جديدة بشأن مستقبله.

 

وأضاف: “خلال 48 ساعة أو 72 ساعة تحديدًا، ستشهد تطورات جديدة بشأن مستقبل جيرالدو، ومن المحتمل أن يكون مستقبل جيرالدو أشبه بوضع أليو بادجي، الذي رحل معارًا حتى نهاية الموسم”.

أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن النادي سيدخل في مفاوضات مع نجم الفريق لتعديل عقده.

 

وأوضح مدير الكرة، أن محمد شريف مهاجم الفريق أصبح من أهم العناصر ضمن تشكيل بيتسو موسيماني المدير الفني، ولم يعد يمكن الاستغناء عن خدماته.

 

وأضاف خلال تصريحات إعلامية: “بالتأكيد نرفض العروض المقدمة له، لأنه أصبح واحد من أهم اللاعبين، وبالتالي سيتم التفاوض معه حول تعديل عقده”.

 

وتلقى محمد شريف مهاجم الفريق، عرضًا من جانب سبورتنج براجا البرتغالي، مؤخرًا من أجل الحصول على خدماته خلال شهر يناير الجاري.

 

وأبدى بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، رفضه التام فكرة التنازل عن خدمات اللاعب، سواء معارًا أو الرحيل بشكل نهائي.

 

وجاء قرار المدير الفني، خاصةً أن شريف واحد من العناصر الأساسية منذ بداية الموسم، فضلًا أنه عاد من الإعارة من صفوف إنبي بداية الموسم للاستفادة من خدماته.

اعلان جوجل
3

محمد مبروك

صحفي مصري و رئيس تحرير موقع الهداف ٢٤ و مراسل قناة ليبيا فى مصر، و مهتم بالكرة الإفريقية و العربية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى