اعلانات جوجل
دورى أبطال أفريقيا

البث المباشر لمباراة الزمالك والترجي التونسي بدوري أبطال أفريقيا

يوفر موقع الهداف 24 خدمة البث مباشر لمباراة الزمالك والترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا في ثالث مباريات الفارس الأبيض بدور المجموعات.

يخوض فريق الزمالك يوم السبت مباراته الثالثة في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم للموسم الجديد 2020-2021 أمام الترجي التونسي.

اعلانات جوجل

 بث مباشر مباراة الزمالك والترجي التونسي من هنا 

 

ويسعى الزمالك لتحقيق انتصاره الأول بمشواره القاري وحصدثلاث نقاط تضعه من جديد على المسار الصحيح والصراع من جديد على بطاقة التأهل من دور المجموعات لحصد اللقب الذي غاب عن خزينة الفريق الأبيض منذ عام 2002.

وكان قد تعرض الزمالك لتعثر في بداية مشواره أمام مولودية الجزائر بتعادل سلبي بدون أهداف في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الأول لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتعرض الفارس الأبيض لتعثر من جديد أمام فريق تونجيث السنغالي بالجولة الثانية من دور المجموعات بعد أن انتهى اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ويعاني الزمالك الفترة الماضية من بعض الأزمات أبرزها سوء النتائج في الدوري أيضا حيث تعادل الفريق مؤخرا أمام نظيره وادي دجلة بالدوري المحلي بعد التعادل أمام تونجيث السنغالي في دوري أبطال أفريقيا.

ويتعرض الفريق لسوء التوفيق في إنهاء الهجمات وإحراز الأهداف خاصة بعد رحيل مهاجم الفريق الشاب مصطفى محمد لصفوف جالطة سراي التركي حيث قل المعدل التهديفي للفريق منذ رحيل اللاعب للدوري التركي.

وكان قد نجح الزمالك في التأهل لنهائي البطولة الأفريقية عام 2017 إلا أنه تلقى الهزيمة من صن داونز الجنوب أفريقي قبل أن يخسر أيضا نهائي العام الماضي على يد غريمه التقليدي الأهلي.

يذكر أن باتشيكو قد اختار 22 لاعبا لخوض مباراة الترجي وجاءت القائمة كالآتي:

حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم “جنش”- محمد عواد – محمد أبو جبل.

الدفاع: محمود علاء – محمد عبد الغني – محمود حمدي “الونش” – محمد عبد السلام – أحمد فتوح – عبدالله جمعة – حمزة المثلوثي.

الوسط: فرجاني ساسي – طارق حامد – إمام عاشور – محمد أشرف “روقا” – يوسف أوباما – أشرف بنشرقي – أحمد سيد “زيزو”.

الهجوم: مروان حمدي – أسامة فيصل – حميد أحداد – حسين فيصل- حسام أشرف.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى