اعلانات جوجل
الرئيسيةكرة مصرية

بث مباشر مباراة الأهلي والدحيل القطري في كأس العالم للأندية

يوفر موقع الهداف 24 بث مباشر مباراة الأهلي والدحيل القطري في أولى مباريات المارد الأحمر ببطولة العالم للأندية لكرة القدم والمقامة في الأراضي القطرية في الفترة من الرابع من فبراير وحتى الحادي عشر من نفس الشهر.

وتقام المباراة في الرابع من فبراير في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة ، الثامنة بتوقيت السعودية والدوحة ، على أرضية ملعب أحمد بن علي في الريان غرب الدوحة وهو الاستاد التابع لنادي الريان.

اعلانات جوجل

ويسعى المارد الاحمر لاستعادة ذكرياته وأمجاده بمونديال الأندية والذي نجح في المشاركه به خمس مرات وتعد تلك المرة هي السادسة في تاريخه.

وقدم الأهلي اداء متميزا في بطولة العالم 2006 الشهيرة والتي نجح خلالها في تحقيق المركز الثالث وهو أفضل مركز حصل عليه المارد الأحمر في تلك البطولة.

في المقابل يسعى الدحيل لاستغلال عامل الأرض والذهاب بعيدا في البطولة والتأهل لنصف النهائي وتقديم عروض قوية أمام العالم.

ومن المنتظر أن يواجه الفائز من تلك المباراة نظيره بايرن ميونخ الألماني بطل أوروبا العام الماضي على حساب باريس سان جيرمان في المباراة النهائية التي انتهت بفوز البافاري بهدف نظيف.

وكانت قد أسفرت قرعة كأس العالم والتي أقيمت يوم 19 يناير عن النتائج الآتية:

أولسان هيونداي X تايجرز المكسيكي

الأهلي X الدحيل

نصف النهائي :

بطل امريكا الجنوبية X الفائز من مباراة تايجرز وهيونداي الكوري

بايرن ميونخ X الفائز من مباراة الأهلي والدحيل

الجدير بالذكر أن الأهلي قد تأهل لتلك البطولة كبطل لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم والذي نجح في حسم مباراته النهائية أمام الزمالك بالفوز بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت في السابع والعشرين من نوفمبر الماضي على ستاد القاهرة الدولي بمحافظة القاهرة.

وكان قد قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم وقتها إقامة المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا على أرض واحدة من مباراة واحدة عكس النسخ الماضية التي كانت تقام مباراتها النهائية بنظام الذهاب والإياب.

وبسبب تفشي فيروس كورونا ، فبعد تأهل كل من الأهلي والزمالك للمباراة النهائية للبطولة ، وهي المرة الأولى في تاريخ القارة تواجد فريقين من نفس البلد باللقاء النهائي ، فقد تم اختيار مصر لتنظيم تلك المباراة لتجنب السفر وانتشار الفيروس المستجد.

 

سيتم إضافة بث مباشر مباراة الأهلي والدحيل القطري قبل بداية المباراة

https://www.youtube.com/watch?v=cH1aRyPNqzA

 

تابع المزيد على موقع الهداف 24

لمتابعة مزيد من الأخبار عبر صفحتنا على فيس بوك

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى