اعلانات جوجل
الرئيسيةكرة مصرية

مصدر بالزمالك ل”الهداف 24″ : ضم أيمن حفني ستة أشهر و مهرجان اعتزال للاعب

كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك عن موافقة إدارة الفريق بضم اللاعب أيمن حفني لصفوف الفريق والتعاقد معه بشكل رسمي.
 
وأكد المصدر أنه سيتم التعاقد مع حفني لمدة ستة أشهر وسيتم إقامة مهرجان اعتزال له تكريما لما قدمه مع النادي خلال المواسم الماضية.
 
وتابع المصدر أن نادي الزمالك سيتكفل بكافة مصاريف علاج ابنته.
 
وكان قد نشر أيمن حفني بالأمس بيانا عبر صفحته الرسمية وعبر خلاله عن رغبته في العودة لنادي الزمالك حيث قال :”كان فضل الله على كبير عندما انضممت لنادى الزمالك عام ٢٠١٤، بفضل الله حققت بجانب زملائى بطولة الدورى العام، ٤ بطولات كأس مصر، سوبر مصرى، الكونفدرالية الإفريقية فى خلال ٤ مواسم، كنت أتمنى احراز المزيد لنادى الزمالك لكن لم يحالفنى التوفيق أحيانًا.
بعد الرحيل عن نادى الزمالك مررت بظروف اضطرتنى للابتعاد عن المستطيل الأخضر، لم أرغب فى ممارسة كرة القدم، ذهنيا لم اكن فى حال يسمح لى بمساعدة أى فريق انضم له.
الآن توجد لدى أمنية سأعلنها بشكل واضح. أريد الاعتزال بقميص نادى الزمالك وداخل جدرانه، أتمنى أن يظل اسمى مرتبط بنادى الزمالك للأبد، لا أريد أي عقود ومستعد أن أتواجد دون أجر ودون مقابل فالتواجد داخل الزمالك والارتباط به أعظم مقابل، وإذا رأى المدير الفنى وجهازه أنى أمتلك القدرات على مساعداته فى بعض المباريات ببعض الأوقات سأبذل أقصى جهدي، إذا أرادوا ضمى بدون حتى تواجد بالمران لن أتى، لا أريد أي شيء سوى أن أعتزل بقميص النادى الذى عشقته صغيرًا وصنع اسمى وعشت بين جدرانه أفضل سنين عمرى.
لا أود أن أضع المسؤلين بالنادى تحت حرج أو ضغط، لهم كل التقدير والاحترام فى حال الموافقة أو الرفض، وسأظل منتمى لنادي الزمالك سواء كنت داخل النادى أو خارجه.”
حفني

وعلى صعيد آخر يستعد نادي الزمالك لخوض مباراة هامة يوم الخميس أمام المقاصة ضمن منافسات الجولة

العاشرة للدوري الممتاز.
 
وجاءت قائمة الفريق كالتالي:-
 
حراسة المرمى: محمد أبو جبل – محمد عواد
 
خط الدفاع: محمود علاء – محمد عبدالغني – محمود حمدي “الونش” – محمد عبد السلام – عبد الله جمعة – أحمد فتوح – حازم إمام – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد
 
خط الوسط: فرجاني ساسي – يوسف أوباما – طارق حامد – إسلام جابر – إمام عاشور – أحمد سيد “زيزو” – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – أشرف بن شرقي
 
خط الهجوم: أسامة فيصل – سيف جعفر

اعلانات جوجل

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى