اعلانات جوجل
الرئيسيةكرة مصرية

المران الأخير للأهلي | زيارة الوزير ومصافحة اللاعبين – تدريبات قوية – اجتماع مع موسيماني

استقبل الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي صباح اليوم بمقر الجزيرة، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الذي حرص على  زيارة النادي؛ لدعم الفريق الأول لكرة القدم، قبل السفر إلى قطر للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي تقام خلال الفترة من4 إلى11 فبراير.
وحرص الوزير على متابعة مران الأهلي، ومصافحة اللاعبين والجهاز الفني، مؤكدا على ثقته الكبيرة في قدرة اللاعبين على الظهور بصورة مشرفة، وتقديم عروض قوية خلال منافسات البطولة العالمية الكبيرة.
وفي ختام زيارته عقد الدكتور أشرف صبحي جلسة مع الكابتن الخطيب، اطمأن خلالها على آخر ترتيبات السفر وجاهزية الفريق، وأكد دعم الوزارة الكامل لبعثة الفريق في مهمتها، وتمنى أن يكون التوفيق حليفًا لفريق الكرة، وأن يحقق نتائج قوية في البطولة.
ومن جانبه وجه الكابتن الخطيب الشكر إلى وزير الشباب والرياضة، وأعرب عن تقديره الشديد للجهود التي يقوم بها من أجل دعم ومساندة الفرق الرياضية المصرية بشكل عام.

اختتم فريق الكرة بالنادي الأهلي اليوم تدريباته الأخيرة قبل السفر إلى العاصمة القطرية الدوحة اليوم للمشاركة ببطولة العالم للأندية والتي ستقام في الفترة من 4 فبراير وحتى 11 من نفس الشهر.

اعلانات جوجل

وقبل انطلاق مران الأهلي، عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق اجتماعا مع جهازه المعاون للحديث في الأمور الفنية والترتيبات الإدارية.
تدريبات بدنية وخططية
وبعد ذلك خاض الأهلي تدريبات بدنية وخططية قوية،على ملعب التتش بقيادة موسيماني، الذي بدأ المران بمحاضرة فنية في أرض الملعب، قبل أن يؤدي الفريق الفقرة البدنية القوية، لتبدأ بعدها فقرة المران بالكرة، التي تخللها تنفيذ العديد من الجوانب الفنية والخططية.

تدريبات قوية للحراس
وشهد مران الأهلي اليوم الجمعة، تدريبات بدنية وفنية قوية لرباعي حراس المرمى، محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء.
وقاد يانكون ميشيل مدرب حراس مرمى الاهلي، تدريبات الرباعي، وحرص خلال المران على تنفيذ العديد من الفقرات الفنية لتجهيز الحراس الأربعة.
وتغادر بعثة الأهلي القاهرة اليوم، في طريقها إلى قطر للمشاركة في مونديال الأندية.
ويلتقي الأهلي مع الدحيل القطري يوم ٤ فبراير المقبل، ويتأهل الفائز من الفريقين لمواجهة بايرن ميونيخ الألماني في نصف نهائي البطولة.
يذكر أن الأهلي أجرى مسحة طبية؛ استعدادًا للسفر إلى قطر، وجاءت نتيجتها سلبية، وفقا لما أعلنه سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق.

 

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى