اعلانات جوجل
الرئيسيةكرة مغربية

بث مباشر مباراة المغرب ومالي في نهائي كأس الأمم الأفريقية للمحليين

يوفر موقع الهداف 24 خدمة بث مباشر مباراة المغرب ومالي في نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية للمحليين لكرة القدم المقامة بالكاميرون.

وتنطلق في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت المغرب مباراة المنتخب المغربي أمام مالي في نهائي بطولة الأمم الأفريقية للمحلين لكرة القدم.

اعلانات جوجل

وتقام البطولة على الأراضي الكاميرونية في الفترة ما بين 16 يناير وحتى 7 فبراير.

وكان قد نجح المنتخب المالي في التأهل للمباراة النهائية عقب الفوز على نظيره الغيني في نصف النهائي بركلات الجزاء عقب انتهاء المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

في المقابل كان قد تأهل منتخب المغرب لنهائي كأس أمم أفريقيا بعد انصاره الساحق على الكاميرون بأربعة أهداف لصفر بأرضية ليمبي.

 
استاسد الأسود على مجريات المباراة وجاءت المحاولة الأولى من قدم الكعبي الذي لم يحسن استغلالها بشكل جيد ليفوت على رفاقه هدف التقدم.
 
واستغل بوفتني خطأ قاتلا من الحارس كريدو الذي لم يصدها بالشكل المطلوب وانزلقت الكرة من بين يديه وقذفها بوفتني وأهدى المنتخب الهدف الأول في الدقيقة 28.
 
وأضاف هداف النسخة الكاميرونية سفيان رحيمي الهدف الثاني بعد جملة من ثلاث تمريرات رائعة بدأها الكعبي والذي مررها للحافيظي حيث أهداها لزميله وأسكنها رحيمي في الشباك في الدقيقة 40.
 
دخل الأسود جاهزين للإطاحة بالكاميرون وحافظوا على سيطرتهم وتكلل ذلك بهدف من رحيمي الذي استغل خطأ دفاعيا قاتلا أفرح به الطاقم والقلوب المغربية المتابعة.
 
وأطلق محمد علي بامعمر رصاصة الهدف الرابع للأسود في الدقيقة 82 من عمر الشوط الثاني وصفر الحكم نهاية اللقاء بتأهل المنتخب المغرب للنهائي.
 
وسينازل المنتخب المغربي المتأهل للنهائي للمرة الثانية على التوالي مالي الفائز بدوره على غينيا بركلات الترجيح (5- 4) في النهائي.
سيتم إضافة وتشغيل بث مباشر مباراة المغرب ومالي في نهائي كأس الأمم الأفريقية للمحليين قبل بداية المباراة

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى