اعلانات جوجل
الرئيسيةكرة مصرية

تخفيف الحمل البدني وعودة نجوم الفريق أبرز أخبار مران الزماك اليوم

خضع أشرف بن شرقي صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لتدريبات تأهيلية منفردة، على هامش مران الفريق المقام حاليا على استاد عبد اللطيف أبو رجيلة.
 
ويعاني “بن شرقي” من الإصابة في الضلوع تسببت في غيابه عن مباراة الاتحاد السكندري بالدوري الممتاز.
 
وشعر اللاعب بتحسن خلال الساعات الأخيرة، حيث يسعى الجهاز الطبي لفريق الزمالك بقيادة الدكتور محمد أسامة إلى تجهيزه لمواجهة مولودية الجزائر الجزائري.
 
 
ويستعد الفريق لمواجهة مولودية الجزائر، المقرر لها يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.
 
انتظم الثنائي أحمد فتوح وحمزة المثلوثي لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية للفريق المقامة حاليا على استاد عبد اللطيف أبو رجيلة.
 
وتعافى الثنائي من الإصابة التي لحقت بهما مؤخرا وتسببت في غيابهما عن الزمالك أمام الاتحاد السكندري.
 
وتعرض فتوح لإصابة في العضلة الخلفية، بينما تعرض المثلوثي للإصابة في الركبة.
 
شارك محمد أشرف روقا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية للفريق بشكل طبيعي، بعدما أنهى برنامجه التأهيلي الذي خضع له عقب تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.
 
ويسعى الجهاز الفني للفريق بقيادة جايمي باتشيكو إلى تجهيز اللاعب للمباريات المقبلة.
ويبدأ الزمالك مشواره في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، يوم الجمعة المقبل، حيث يستضيف نظيره مولودية الجزائر، في المباراة التي تقام على استاد القاهرة.
 
ظهر محمد عبد الغني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في المران الجماعي المقام حاليا على استاد عبد اللطيف أبو رجيلة.
 
وتعرض محمد عبد الغني للإصابة بجرح أسفل الفك خلال مباراة الزمالك أمام غزل المحلة، مما استلزم خياطته 12 غرزة، وغاب عن لقاء أمس أمام الاتحاد السكندري.
 
وحصل عبد الغني على الضوء الأخضر من الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق، للمشاركة في التدريبات الجماعية، بعدما اطمأن على إصابته.
 
أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذين شاركوا في لقاء أمس أمام الاتحاد السكندري، تدريبات استشفائية في الجيمانزيوم، على هامش المران المقام حاليا على استاد عبد اللطيف أبو رجلية.
 
وفضل الجهاز الفني تخفيف الحمل التدريبي على اللاعبين الأساسيين لتفادي الإرهاق والإجهاد، على أن ينتظموا في التدريبات الجماعية غدا الثلاثاء بشكل طبيعي.
ويستعد الفريق لمواجهة مولودية الجزائر، المقرر لها يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى