اعلانات جوجل
الرئيسيةدورى أبطال أفريقيا

بث مباشر مباراة الزمالك ومولودية الجزائر في دوري أبطال أفريقيا

يوفر موقع الهداف 24 خاصية بث مباشر مباراة الزمالك ومولودية الجزائر في دوري أبطال أفريقيا في أولى مباريات الفارس الأبيض بدور المجموعات.

يخوض فريق الزمالك يوم الجمعة مباراته الأولى في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم للموسم الجديد 2020-2021 أمام مولودية الجزائر.

اعلانات جوجل

ويسعى الزمالك لاستهلال المشوار بانتصار وثلاث نقاط تضعه على صدارة المجموعة منذ البداية والصراع لحصد اللقب الذي غاب عن خزينة الفريق الأبيض منذ عام 2002.

وكان قد نجح الزمالك في التأهل لنهائي البطولة الأفريقية عام 2017 إلا أنه تلقى الهزيمة من صن داونز الجنوب أفريقي قبل أن يخسر أيضا نهائي العام الماضي على يد غريمه التقليدي الأهلي.

وعلى هامش استعدادات الزمالك لمباراة مولودية الجزائر فقد ركز عمرو عبدالسلام مدرب حراس المرمى، خلال التدريب على سرعة رد فعل الحراس، وكيفية التعامل مع التسديدات القوية من داخل وخارج منطقة الجزاء.

 

ويلتقي الزمالك مع مولودية الجزائر، في تمام الساعة التاسعة مساء الجمعة المقبل، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

 

ركز الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على رفع معدلات اللياقة البدنية، خلال مران الفريق الجماعي على ستاد القاهرة الدولي.

وشهد مران الفريق مشاركة الدولي التونسي سيف الدين الجزيري على الرغم من عدم قيده في قائمة الفريق الإفريقية.

 

كما شارك عبد الله جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في جزء من المران الجماعي، المقام على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.
 
ويعاني عبد الله جمعة من الإصابة بشد خفيف في العضلة الخليفة، تعرض له في لقاء الاتحاد السكندري الأخير ببطولة الدوري الممتاز.
وتعافى بن شرقي من الإصابة التي لحقت به مؤخرا في الضلوع، والتي تسببت في غيابه عن مباراة الاتحاد السكندري بالدوري الممتاز.
سيتم إضافة بث مباشر مباراة الزمالك ومولودية الجزائر في دوري أبطال أفريقيا قبل بداية المباراة هنا

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى