اعلانات جوجل
الرئيسيةكرة مصرية

ننفرد بالتفاصيل.. اتحاد الكرة يتخذ قرار بشأن مباراة الحرس و الزمالك خلال ساعات

يستعد فريق الكرة بنادي الزمالك لخوض مباراته بالجولة 13 من بطولة الدوري المصري الممتاز أمام الإسماعيلي يوم الأربعاء المقبل على ستاد القاهرة الدولي.

اقتراب تأجيل مباراة الزمالك وحرس الحدود بالكأس

 
وعلم موقع الهداف 24 من مصادره الخاصة أن اتحاد الكرة المصري سيجتمع خلال الساعات القادمة لمناقشة موقف مباراة الزمالك وحرس الحدود المقبلة في كأس مصر.
 
ومن المنتظر أن يواجه الزمالك حرس الحدود يوم السبت المقبل ضمن منافسات دور 32 من بطولة كأس مصر.
 
وأضاف المصدر لموقع الهداف 24 أن المباراة تقترب من التأجيل وهو ما سيعلن عنه اتحاد الكرة خلال الساعات القليلة المقبلة.
 
وعلى صعيد آخر أكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن إصابة فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق خفيفة وهي عبارة عن كدمة بسيطة في الركبة ولا تستدعي القلق.
وأضاف أسامة في تصريحاته للموقع الرسمي لنادي الزمالك أن ساسي لم يشكو من الإصابة وطبيعي أن يتعرض أي لاعب لكدمة أثر تدخلات في المباراة ولكن الإصابة بسيطة وليست كما تردد.
وأضاف :”سأعقد جلسة مع ساسي على هامش تدريبات الزمالك غدا للاطمئنان عليه بشكل عام لتحديد موقفه من مباراة الإسماعيلي المقبلة لكن اللاعب بنسبة كبيرة سيكون جاهزا للمباراة”.
 
وقرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمكي باتشيكو، منح اللاعبين راحة غدا من التدريب بعد خوض مباراة مولودية الجزائر مساء اليوم في دوري أبطال إفريقيا.
ومن المقرر أن يعود اللاعبون للتدريبات يوم الأحد المقبل استعدادا لمواجهة الاسماعيلي في الدوري الممتاز والمقررة إقامتها الأربعاء المقبل.
وتعادل الفريق مع مولودية الجزائر سلبيا في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بالمباراة التي أقيمت بينهما على استاد القاهرة الدولي.
 
أعلن أشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة عن توفير طائرة خاصة لنقل بعثة الفريق للسنغال.
 
وقال قاسم في تصريحاته للموقع الرسمي لنادي الزمالك إن اللجنة المكلفة بإدارة النادي نجحت في توفير طائرة خاصة لنقل الفريق للسنغال لمواجهة تونجيث في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الأبطال الأفريقي، والمقرر لها 23 فبراير الجاري.
 
وكان الفريق قد تعادل في أولى مبارياته أمام مولودية الجزائر سلبيا في المباراة التي أقيمت بينهما أمس باستاد القاهرة.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى