اعلانات جوجل
الرئيسيةكرة مصرية

شاهد تفاصيل خناقة السولية و كهربا فى مباراة المريخ السوادني

رصدت عدسة الكاميرا الثنائي محمود كهربا وعمرو السولية في مشادة أثناء مباراة الأهلي أمام المريخ السوداني التي أقيمت في الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال إفريقيا على استاد القاهرة الدولي.

تفاصيل خناقة السولية و كهربا

 
 
و اشتبك السولية مع محمود كهربا في مشادة بسبب الخلاف في وجهات النظر، وتبادل خلالها الثنائي الاتهامات، وذلك بعد تعدى كهربًا لفظيًا على أحد لاعبي المريخ مما دع السولية للاشتباك معه، وحاول كهربا الاعتذار للسولية لكن الأخير رفض ذلك.

صورة من خناقة السولية و كهربا

خناقة السولية و كهربا
وكان قد نجح الأهلي في تحقيق فوزا هاما على نظيره المريخ السوداني بثلاثة أهداف مقابل لا شئ في أولى مباريات الفريق بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الجديد.

إضافة إلى ذلك فقد نجح المارد الأحمر في تحقيق الميدالية البرونزية في تلك البطولة بعد أن فاز في المباراة الأولى على الدحيل بدور ربع النهائي قبل أن يتلقى خسارة أمام بايرن ميونخ بطل أوروبا بهدفين مقابل هدف.

اعلانات جوجل

واستطاع المارد الأحمر في حسم البرونزية بعد أن واجه بالميراس البرازيلي في مباراة حسم المركز الثالث والتي نجح في حسمها المارد الأحمر بركلات الجزاء ليتوج بتلك الميدالية للمرة الثانية له في تاريخه عقب إنجاز عام 2006.

 

الجدير بالذكر أن الأهلي قد فاز ببطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم العام الماضي بعد أن استطاع ونجح في حسم مباراته النهائية أمام الزمالك بالفوز بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت في السابع والعشرين من نوفمبر الماضي على ستاد القاهرة الدولي بمحافظة القاهرة.

وكان قد قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم وقتها إقامة المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا على أرض واحدة من مباراة واحدة عكس النسخ الماضية التي كانت تقام مباراتها النهائية بنظام الذهاب والإياب.

وبسبب تفشي فيروس كورونا ، فبعد تأهل كل من الأهلي والزمالك للمباراة النهائية للبطولة ، وهي المرة الأولى في تاريخ القارة تواجد فريقين من نفس البلد باللقاء النهائي ، فقد تم اختيار مصر لتنظيم تلك المباراة لتجنب السفر وانتشار الفيروس المستجد.

 

تابع المزيد على موقع الهداف 24

لمتابعة مزيد من الأخبار عبر صفحتنا على فيس بوك

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى