اعلانات جوجل
الرئيسيةكرة مصريةكورة تونسية

اول رد من فرجاني ساسي على توقيعه لنادي الدحيل القطري (خاص)

فرجاني ساسي ينصف جمهور الزمالك

كشف مصدر قريب من التونسي فرجاني ساسي لاعب الزمالك الحالي عن حقيقة توقيعه لصفوف فريق الدحيل القطري، بعد تقارير صحفية نشرت فى الساعات الماضية تفيد ذلك .

 

اعلانات جوجل

https://youtu.be/5qsTAlvQJNo

و حسب مصدر خاص لموقع الهداف 24 قريب من فرجاني ساسي أكد ان اللاعب لم يوقع على اى عقود لهذه اللحظة، و ان اللاعب ما زال يضع الزمالك اختيار اول له لتكملة المسيرة معه.

و تابع المصدر القريب من فرجاني ساسي بأن الدحيل القطري قد وقف التفاوض معه فى يناير الماضي بعد التعاقد مع الدولي الإيراني على كريبي ، خصوصا بعد رفض الزمالك فكرة التفريط فى اللاعب.

 

و كان قد قرر عماد عبدالعزيز رئيس نادي الزمالك الاجتماع بنجم الفريق الأول فرجاني ساسي خلال رحلة الفريق إلى السنغال من أجل مناقشة تجديد عقد اللاعب.

ويسعى رئيس الزمالك لمناقشة كافة التفاصيل بشأن عقد اللاعب وعقد جلسة ودية معه خارج جدران القلعة البيضاء على أن يكون الاجتماع منفردا في الطائرة لمعرفة متطلبات اللاعب.

وترغب اللجنة المسؤولة عن إدارة النادي بشكل مؤقت الفترة الأخيرة للحصول على موافقة اللاعب التونسي لتجديد عقده من أجل تدعيم الصفوف ونشر الاستقرار داخل الفريق.

 

كما حرص اللواء المستشار عماد عبد العزيز رئيس نادي الزمالك على عقد جلسة مع لاعبي فريق الكرة الأول بالنادي قبل بداية رحلة الفريق إلى السنغال استعدادا لمواجهة فريق تونجيث بدوري أبطال إفريقيا.

 

وغادرت بعثة الزمالك القاهرة متوجهة إلى السنغال بطائرة خاصة حيث ستمكث البعثة ترانزيت في الجزائر ثم تتوجه إلى داكار العاصمة السنغالية.

وطالب عبدالعزيز اللاعبين ببذل قصارى جهدهم للعودة لمصر بنتيجة إيجابية والفوز على بطل السنغال.

ويواجه الزمالك، تونجيث السنغالي يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

اعلان جوجل
3

محمد مبروك

صحفي مصري و رئيس تحرير موقع الهداف ٢٤ و مراسل قناة ليبيا فى مصر، و مهتم بالكرة الإفريقية و العربية

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى