اعلانات جوجل
الرئيسيةدورى أبطال أفريقياكرة مصرية

الهداف 24 يكشف التفاصيل كاملة حول أزمة طائرة الزمالك ووصولها السنغال

كشف إبراهيم عبدالله عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك والمسؤولة عن إدارة النادي الفترة الأخيرة عن تفاصيل ما حدث واسباب تعطل سفر طائرة الفريق إلى السنغال.

تفاصيل أزمة طائرة الزمالك

 
وقال إبراهيم عبدالله في تصريحات خاصة لموقع الهداف 24 :”ما حدث ان السلطات الموريتانية رفضت عبور الطائرة عبر الحدود الجوية لها و السبب عدم وجود تصريح مرور”.
 
وتابع:”اضطر كابتن طائرة الزمالك للنزول فى الجزائر بسبب عدم وجود اى طرق أخري وجاري حل المشكلة الآن”.

وقبل السفر إلى السنغال خاض الفريق مرانه الأخير في مصر يوم السبت الماضي عقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين، قبل إنطلاق المران  على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

 وتحدث المدير الفني مع اللاعبين على أهمية اللقاء المقبل، وأنه سيواجهون فريق قوي وصعب على أرضه ولا بد من التركيز للعودة من السنغال بنتيجة إيجابية.
 
ونقل المدرب للجميع الثقة الكاملة في إمكانياتهم وقدراتهم، وأنهم جميعا على قدر المسئولية، وقادرون على تخطي عقبة بطل السنغال.
 
ويلتقي الزمالك مع تونجيث السنغالي، في اللقاء المقرر له الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكان قد أعلن باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن قائمة الفريق المسافرة إلى السنغال مساء اليوم، استعدادا لمواجهة فريق تونجيت، المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري ابطال افريقيا.

اعلانات جوجل
وجاءت قائمة الفريق كالتالي:-
حراسة المرمى : محمد أبوجبل ومحمود عبد الرحيم جنش ومحمد عواد.
خط الدفاع : حمزة المثلوثي وأحمد عيد ومحمود علاء ومحمود الونش ومحمد عبد الغني وأحمد فتوح وعبد الله جمعة.
خط الوسط : فرجاني ساسي وطارق حامد ومحمد أشرف روقا واسلام جابر وإمام عاشور ويوسف أوباما وأحمد سيد زيزو ومحمود عبد الرازق شيكابالا وأشرف بن شرقي.
خط الهجوم : حميد أحداد ومروان حمدي وحسام أشرف وأسامة فيصل .

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى