اعلانات جوجل
الرئيسيةكرة مصرية

تقرير بريطاني : أخر مهلة لسداد مستحقات أتشيمبونج غدا و الهبوط للدرجة الثانية ضمن العقوبات

كشف موقع  BBC عن تصريحات مثيرة للاعب الزمالك السابق  الغاني أتشيمبونج أنه تم خداعه من قبل مسئولي نادي الزمالك بشأن تسوية مستحقاته المتأخرة لدي القلعة البيضاء  .

اعلانات جوجل

و تابع  أتشيمبونج لـ BBC تصريحات خاصة قائلا ”  انا أعمل من أجل إطعام أسرتي ، ولا يمكن أن يتم معاملتنا مثل الحيوانات ، نحن بشر ، و جئنا هنا للعملو تابع : من المخجل جدا أنك لا تستطيع توفير المال ، و عندما كنت لاعباً في صفوف الزمالك، أنفقت كل أموالي التي كنت أدخرها لأنهم لم يعطوني مال”.

و  اكمل تصريحاته ” أريد أن أشجع الرجال الآخرين على القتال من أجل كل ما يخصهم. هذا ما نفعله للبقاء على قيد الحياة كما كشف تقرير BBC أن غداً الخميس هو أخر مهلة لـ مسئولي نادي الزمالك من أجل دفع مبلغ يقترب من المليون دولار للغاني أتشيمبونج “مستحقات متأخرة لدي اللاعب” .

 

و حسب قانون الفيفا للمادة 15 ، انه  في حالة عدم سداد المبلغ سيكون هناك إجراءات تأديبية على الزمالك و تنص علي : خصم نقاط ، الحظر في فترة الإنتقالات ، الهبوط إلى الدرجة الأدني فى الدوري التابع للبلد.

 

عادت منذ قليل، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى مطار القاهرة قادمة من السنغال، بعد خوض مباراة تونجيت في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وتعادل الفريق سلبيا مع تونجيت ليرفع رصيده إلى نقطتين بجدول ترتيب المجموعة الرابعة لدور المجموعات بالبطولة الإفريقية.

ويستأنف الفريق تدريباته الجماعية غدا الخميس، على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمواجهة وادي دجلة في بطولة الدوري الممتاز.

اعلان جوجل
3

محمد مبروك

صحفي مصري و رئيس تحرير موقع الهداف ٢٤ و مراسل قناة ليبيا فى مصر، و مهتم بالكرة الإفريقية و العربية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى