اعلانات جوجل
الرئيسية

أبورجيلة: الزمالك يستحق الدوري ولدينا مدير فني عالمي

أكد محمود أبورجيلة نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق ومحلل قناة ETC، أن فريق كرة القدم بنادي الزمالك، يستحق الفوز بالدوري الموسم الجاري، ولدينا مدير فني عالمي.

وتوج الزمالك رسميًا بلقب الدوري المصري الممتاز، للمرة 14 في تاريخه، بعد هزيمة بيراميدز أمام فيوتشر، بهدف دون رد.

اعلانات جوجل

وتابع أبورجيلة في تصريحات تليفزيونية لبرنامج بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC، مع الإعلامي محمد شبانة،الزمالك يستحق الدوري، ولدينا مدير فني عالمي، ونجح في غلق غرفة الملابس وخلق روح إيجابية بين اللاعبين، فضلًا عن حصد نتاج فريق الأمل، بتصعيد لاعبين شباب رائعين.

وأكمل أبورجيلة، وعن أحسن لاعب في الزمالك بالموسم الجاري، لا أستطيع أن أختار لاعب واحد، اللاعبين الصاعدين كانوا رائعين، أعتقد أن سيد نيمار سيكون الظهير الأيمن لمنتخب مصر، وحسام عبد المجيد سيكون الوسط المدافع للفراعنة، أيضًا لكن باستثناء الشباب، أحمد سيد زيزو الأفضل في الدوري.

وأوضح أبورجيلة، فيريرا كان سعيد جدًا بتدريب الزمالك لأنه كان يريد إكمال مسيرته التي انقطعت في ولايته الأولى، هو يحب نادي الزمالك ويحترم أساطير النادي، على الرغم من تحفظه على أي زيارات لفريق الكرة، إلا أنه عندما زرت النادي استقبلنا بشكل رائع جدًا.

وأتم نجم الزمالك الأسبق، الزمالك يستحق الدوري، واليوم استمتنعنا بمباراة بيراميدز وفيوتشر، أشكر مدرب بيراميدز إنه لم يدفع بعبد الله السعيد من البداية خلال مواجهة فيوتشر.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى