اعلانات جوجل
الرئيسيةكرة مصرية

ننفرد بالتفاصيل.. هذا رأي الخطيب فى التعاقد مع لويس ميكيسون؟

لاعب سيمبا يقترب من الأهلي

كشف مصدر مسؤل داخل النادي الأهلي أن أنباء قوية تناثرت خلال الأيام الماضية حول دخول الأهلي طرفاً في مفاوضات جادة للتعاقد مع الموزمبيقي لويس ميكيسون لاعب سيمبا التنزاني إلا أن ما حدث على أرض الواقع كان مختلف تماماً.

 

اعلانات جوجل

وحسب المصدر الخاص لموقع الهداف 24 اكد اللاعب الموزمبيقي الذي ظهر بشكل جيد في مباراة الأهلي وسيمبا الأخيرة بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا نال إعجاب كثيرون في الأهلي منهم أفراد في الجهاز الفني.

و تابع المصدر كاشفا “لكن محمود الخطيب رئيس النادي تحدث خلال جلسته الأخيرة عن اللاعب الموزمبيقي وحقيقة التعاقد معه في الصيف المقبل.

ويرى  الخطيب أنه ليس منطقياً أن يتعاقد الأهلي مع لاعب لمجرد تسجيل هدف في شباك الفريق ، موضحاً أن ميكيسون لاعب جيد لكن لابد من متابعته فترة طويلة من أجل البت في إمكانية التعاقد معه.

وقال رئيس الاهلي أن اللاعب الموزمبيقي ظهر بشكل جيد في مباراة الأهلي وسجل هدف الفوز لفريقه لكن هذا لا يعني أن الاهلي قرر الدخول معه في مفاوضات رسمية.

وكشف الخطيب أن الأهلي لن يتعاقد مع لاعب لمجرد تألقه في مباراة أو أثنين فلابد أن تتم متابعته فترة طويلة وبعدها يتم الحكم عليه ثم التفاوض معه بشكل جاد ورسمي.

اعلان جوجل
3

محمد مبروك

صحفي مصري و رئيس تحرير موقع الهداف ٢٤ و مراسل قناة ليبيا فى مصر، و مهتم بالكرة الإفريقية و العربية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى