اعلانات جوجل
الرئيسيةكرة مصرية

ازمة بين باتشيكو وأشرف قاسم بسبب إيقاف «بن شرقي»

دخل البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لنادي الزمالك، في أزمة مع أشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة بالنادي الأبيض، بسبب المغربي اشرف بن شرقي لاعب الفريق.

وعلم “الهداف 24” أن المدير الفني غاضب بشدة من أحتواء أزمة اللاعب المغربي من قبل أشرف قاسم، ويرفضون الاإعلان عن توقيع عقوبة عليى اللاعب بعد التجاوز في حقه، خاصة وأنه طالب بإيقافه عن المشاركة في المباريات الفترة المقبلة.

اعلانات جوجل

وأوضح مصدر داخل الفريق، أن “قاسم” رفض افتعال أزمة في الوقت الحالي، بسبب صعوبة المرحلة خاصة وأن الفريق يمر بفترة صعبة، ويحتاج للفوز في المبارياتين المقبلتين أمام سيراميكا كليوباترا والترجي التونسي لإنقاذ الموسم.

‏‎وكانت الترجي الماضية التي خسرها الأبيض 3\1، شهدت اعترض أشرف بن شرقي، بشكل غير لائق على قرار الجهاز الفني بقيادة البرتغالي باتشيكو، باستبدله في مواجهة الترجي حيث قام المدير الفني في الدقيقة 87 بإجراء تغيير بخروج أشرف بن شرقي ودخول أسامة فيصل، الأمر الذي رفضه اللاعب المغربي، حيث قام بالاعتراض و«التشويح»، رافضًا قرار الجهاز الفني.

ويستعد الفريق الأبيض لمواجهة سيراميكا المقرر لها يوم الخميس المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة للدوري الممتاز.

اعلان جوجل
3

محمد مبروك

صحفي مصري و رئيس تحرير موقع الهداف ٢٤ و مراسل قناة ليبيا فى مصر، و مهتم بالكرة الإفريقية و العربية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى