اعلانات جوجل
الرئيسيةكرة مصرية

مصدر قريب من الصباحي ل”الهداف24″ : حكام الفار اتفقوا علي صحة ضربة جزاء حسين السيد و اندهشوا من القرار

كشف مصدر لموقع الهداف 24 قريب من الحكم محمد الصباحي ، حكم الفار فى لقاء الأهلي و الإسماعيلي، عن كواليس احتساب ضربة جزاء الاهلي لصالح اللاعب محمد شريف، و عدم احتساب ضربة جزاء لفريق الإسماعيلي لصالح اللاعب حسين السيد.

 

اعلانات جوجل

و قال المصدر فى تصريحات خاصة لموقع الهداف 24 ان محمد الصباحي حكم الفار، احتسب ضربة جزاء حسين السيد، و قال للحكم ابراهيم نور الدين حكم الساحة، انها ضربة جزاء صحيحة، مما استدعاه لرؤيتها و فقا لحكام غرفة الفار الذين اكدوا صحة ضربة الجزاء، قبل ان يعلن ابراهيم نور الدين انها من وجهة نظره غير صحيحة، ليقوم الحكم بفرض رايه على حكام الفار و عدم احتسابها.

 

و  اختتم المصدر القريب من محمد الصباحي ان حكام الفار فى ضربة جزاء محمد شريف قد اكدوا وجود عرقلة واضحة، مما اتفقوا على احتسابها بدون استدعاء الحكم ابراهيم نور الدين لرؤيتها فى شاشة الفار.

 

و كان قد علق البوسني دراجان يوفيتش المدير الفني للإسماعيلي على هزيمة الفريق اليوم أمام الأهلي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب برج العرب ضمن مؤجلات الأسبوع الثاني عشر بالدوري المصري الممتاز.

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي للمباراة:” لعبنا مباراة جيدة واهدرنا العديد من الفرص خلال شوط المباراة الأول، والأهلي افقدنا القدرة خلال الشوط الثاني على تنفيذ الهجمات المرتدة.

وعن ركلة الجزاء الخاصة بالإسماعيلي قال:”لست متأكدا ولن استطيع الحكم عل الكرة”.

وتحدث عن عدم نجاح اللاعبين في التسجيل رغم الأداء الجيد مؤكداً ان اللاعبين تدربوا كثيراً على الوصول للمرمى، ولكن النتائج السيئة تفقدهم الثقة.

وأردف المدير الفني للاسماعيليعان الفريق كان لديه أزمة في صناعة الهدف وتم معالجتها، والفترة القادمة سيتم العمل على كيفية تسجيل الأهداف والإستفادة من الفرص.

وأتم:”في الشوط الثاني لم نستطع استكمال الاستحواذ على الكرة والأهلي استطاع الإستفادة من ذلك وتسجيل الأهداف،

اعلان جوجل
3

محمد مبروك

صحفي مصري و رئيس تحرير موقع الهداف ٢٤ و مراسل قناة ليبيا فى مصر، و مهتم بالكرة الإفريقية و العربية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى