اعلانات جوجل
الرئيسيةكرة مصرية

اخبار الزمالك اليوم بعد تولي كارتيرون القيادة الفنية

يستعرض موقع الهداف 24 اخر اخبار الزمالك اليوم و التى تشهد مفاجأت جديدة، بعد تولي الفرنسي باتريس كارتيرون تدريب نادي الزمالك، خلفا للمدرب البرتغالي جايمي باتشيكو.

 

اعلانات جوجل

كشف  الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بإجراء تقسيمة مطولة بين اللاعبين على شوطين مدة كل شوط نصف ساعة؛ وذلك لرفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين الغائبين عن مشاركة سيراميكا كليوباترا أمس.

وحقق الزمالك مساء أمس الفوز على سيراميكا بهدفين نظيفين أحرزهما أشرف بن شرقي، وإمام عاشور في مباراة الجولة رقم 15 من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وقد أعلن نادي الزمالك التعاقد بشكل رسمي مع الفرنسي باتريس كارتيرون لقيادة الفريق، حيث من المقرر أن يقود الفريق أمام الترجي التونسي في المباراة المقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل على ملعب إستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

يخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا، تحت إشراف الاتحاد الإفريقي “كاف”، وذلك قبل انطلاق مران غدا الأحد.

ويستعد الفريق لمواجهة الترجي التونسي المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

أجرى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعض التدريبات الفنية للتدريب على التسليم والتسلم في المساحات الضيقة، وذلك على هامش المران الجماعي المقام حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

وخاض لاعبو الفريق “تقسيمة” بطول ملعب التدريب لتنفيذ ما قام بشرحه المدير الفني قبل المران.

ويستعد الزمالك لمواجهة الترجي التونسي المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

رفض محمود عبد الرحيم “جنش” حارس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الحصول على راحة من المران الجماعي المقام حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

وشارك جنش في المران الجماعي مع الرباعي محمد أبو جبل ومحمد عواد وأحمد نادر وسيد عطية تحت إشراف عمرو عبد السلام مدرب حراس المرمى.

ويستعد الزمالك لمواجهة الترجي التونسي المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

قسم الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك، اللاعبين إلى مجموعتين، على هامش المران الجماعي المقام حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

وضمت المجموعة الأولى اللاعبين الذين شاركوا في لقاء سيراميكا بالأمس، وتولى تدريبهم فرناندو المدرب المساعد، وأدى اللاعبون تدريبات تأهيلية لتفادي الإجهاد والإرهاق.

وأدى باقي اللاعبين تدريبات الكرة بجانب بعض التدريبات البدنية تحت إشراف كارتيرون.

 

رحب لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بالفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الجديد للفريق، بعد توليه المسؤولية خلفا للبرتغالي جايمي باتشيكو.

 

وحرص المدير الفني الفرنسي على عقد جلسة سريعة مع اللاعبين، وقدم لهم التهنئة بعد الفوز على سيراميكا في لقاء أمس بالدوري الممتاز وتقديم عرض قوي.

 

وطلب المدير الفني من اللاعبين التركيز الشديد في المرحلة المقبلة، لأن هناك أهداف يسعى إلى تحقيقها بمساعدة كل اللاعبين من أجل إسعاد جماهير الزمالك.

 

ويستعد الزمالك لمواجهة الترجي التونسي المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

اعلان جوجل
3

محمد مبروك

صحفي مصري و رئيس تحرير موقع الهداف ٢٤ و مراسل قناة ليبيا فى مصر، و مهتم بالكرة الإفريقية و العربية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى