اعلانات جوجل
الرئيسيةكرة مصرية

الهداف 24 يستعرض اخبار الزمالك اليوم

يستعرض موقع الهداف 24 اخر اخبار الزمالك اليوم و التى تشهد مفاجأت جديدة مع المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون.

 

اعلانات جوجل

 

‏كشف  الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق على هامش تدريبات اليوم المقامة باستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

 

وحرص المدير الفني على شرح بعض الأمور الفنية للاعبين من أجل تطبيقها في التدريبات خلال الفترة الحالية.

 

وطالب كارتيرون من اللاعبين ضرورة التركيز في الفترة الحالية من أجل الاستفادة من فترة توقف الدوري لعلاج الأخطاء التي يعاني منها الفريق.

 

ويستعد الفريق للقاء مولودية الجزائر المقرر له ٣ أبريل المقبل بالجزائر، في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.‏

 

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جانبا من التدريبات البدنية قبل انطلاق تدريب اليوم بمجمع صالات الدكتور أشرف صبحي.

وفضل فرناندو مدرب الأحمال أداء اللاعبين للإطالات بمجمع الصالات قبل بدء التدريبات الجماعية.

ويسعى الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون للوصول إلى أعلى معدلات اللياقة البدنية استعدادا للفترة المقبلة.

ويستعد الفريق للقاء مولودية الجزائر في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، المقرر له يوم ٣ أبريل المقبل بالجزائر.

‏انتظم لاعبو فريق الزمالك الدوليون في معسكري المنتخبين الأول والأولمبي اليوم، ويضم المنتخب الأول خماسي الزمالك “محمود جنش وأحمد فتوح ومحمود حمدي الونش وطارق حامد وأحمد سيد زيزو”.

 

ويرتبط المنتخب بخوض مباراتي كينيا وجزر القمر في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها بالكاميرون.

 

في سياق متصل فإن المنتخب الأولمبي يضم ثلاثي الزمالك “أحمد عيد وإمام عاشور وأسامة فيصل”.

 

ويستعد الزمالك لمواجهة مولودية الجزائر المقرر لها ٣ أبريل المقبل بالجزائر في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.‏

 

تغيب أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تدريب الفريق اليوم؛ بسبب إصابته بنزلة برد، وأجرى المدرب العام اتصالا بالجهاز الإداري لإخطاره بغيابه عن التدريب.

وتواصل الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق مع المدرب العام للاطمئنان على صحته.

ويستعد الفريق للقاء مولودية الجزائر المقرر له يوم ٣ أبريل المقبل في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام في الجزائر.

اعلان جوجل
3

محمد مبروك

صحفي مصري و رئيس تحرير موقع الهداف ٢٤ و مراسل قناة ليبيا فى مصر، و مهتم بالكرة الإفريقية و العربية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى