اعلانات جوجل
كرة مصرية

التشكيل المتوقع لمباراة منتخب مصر اليوم امام كينيا في تصفيات أمم أفريقيا

 

يخوض منتخب مصر اليوم مباراته ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات الأمم الأفريقية التي ستقام في الكاميرون العام القادم أمام نظيره الكيني في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

اعلانات جوجل

ويسعى المنتخب الوطني بقيادة مديره الفني حسام البدري لحسم التأهل للدور المقبل حيث يكفيه اليوم التعادل فقط من أجل حسم بطاقة التأهل وعدم النظر للمباراة الأخيرة أمام جزر القمر في المباراة التي ستقام يوم الثلاثاء القادم باستاد القاهرة.

 

ومن المتوقع ان يبدا المنتخب اللقاء اليوم بالتشكيل الآتي:

حراسة المرمى : محمد الشناوي

الدفاع: محمد هاني – احمد حجازي – الونش – عبدالله جمعة

الوسط: محمد النني – طارق حامد – محمد مجدي افشة – محمد صلاح – محمود تريزيجيه

الهجوم : مصطفى محمد

ويحتل المنتخب الوطني المركز الأول في ترتيب المجموعة برصيد 8 نقاط متساويا مع جزر القمر بنفس الرصيد بينما يحتل المنتخب الكيني المركز الثالث برصيد 3 نقاط فقط.

ومن المنتظر أن يتأهل كل من أصحاب المركزي الأول والثاني للبطولة التي ستقام في الكاميرون العام المقبل بعد أن تم تأجيلها هذا العام بسبب جائحة كورونا.

وتعرض المنتخب الوطني في بداية المشوار لتعثرين في النتائج حيث تعادل أمام المنتخب الكيني بهدف لكل فريق بينما تعادل أمام جزر القمر سلبيا في الجولة الثانية قبل أن ينجح المنتخب في تحقيق الفوز على نظيره التوجولي ذهابا وإيابا بنتيجة 3-1 و1-0.

يذكر أن حسام البدري قد أعلن قائمة المنتخب لمباراتي كينيا وجزر القمر وجاءت كالآتي:

محمد الشناوى – محمود عبدالرحيم جنش – محمد بسام – عامر عامر – محمد هانى – عمر جابر – أيمن أشرف – عبدالله جمعة – أحمد حجازى- محمود حمدى الونش – على جبر – أحمد أيمن منصور – ياسر ابراهيم – محمد النني – عمرو السولية – طارق حامد – حمدى فتحي – محمد صلاح – محمود حسن تريزيجيه – محمد فاروق – أحمد سيد زيزو – إسلام عيسي – مصطفى فتحى – محمد مجدى قفشة – مصطفى محمد – حسام حسن – أحمد ياسر ريان – ومحمد شريف.

وشهدت القائمة تواجد بعض العناصر الجديدة والتي تنضم لأول مرة للمنتخب الأول مع حسام البدري منذ توليه المهمة وهم :

إسلام عيسي، محمد فاروق، حسام حسن، أحمد ياسر ريان، عامر عامر، عبد الله جمعة، ياسر إبراهيم، مصطفى فتحي، محمود عبدالرحيم «جنش»، أحمد أيمن منصور.

تابع المزيد على موقع الهداف 24

لمتابعة مزيد من الأخبار عبر صفحتنا على فيس بوك

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى