اعلانات جوجل
الرئيسيةدورى أبطال أفريقيا

تعرف على موعد مباراة الأهلي والمريخ السوداني وموقف الفريقين

كتب : سليمان العروسي

يسعي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأحمر لمواصلة تحقيق الإنتصارات في دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

اعلانات جوجل

ويستعد المارد الأحمر لمواجهة نادي المريخ السوداني، يوم 3 من شهر إبريل المقبل ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وأعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم إقامة المباراة في الثالثة عصراً على ملعب المريخ بالسودان.

ويتواجد الأهلي في المركز الثاني بالمجموعة برصيد 7 نقاط فيما يتواجد نادي المريخ السوداني في المركز الرابع بنقطة وحيدة.

واختار نادي المريخ السوداني هذا التوقيت للتأثير على لاعبي الأهلي بسبب شدة الحر في هذا التوقيت بالسودان.

الأهلي واجه سيمبا التنزاني وفيتا كلوب الكونغلي في نفس التوقيت وخسر الأهلي أمام سيمبا بهدف نظيف وفاز على فيتا كلوب بثلاثية نظيفة. 

ويحتاج فريق المريخ السوداني للفوز في المباراتين وخسارة الاهلي وفيتا كلوب الكونغلي في المباراتين للصعود من دور المجموعات رفقة سيمبا التنزاني.

المريخ السوداني يدخل المباراة في المركز الرابع بعد حصد نقطة واحدة من أربع مباريات بعد الخسارة من الأهلي في القاهرة بثلاثية نظيفة والخسارة أمام فيتا كلوب الكونغلي بالسودان برباعية مقابل هدف ومن ثم التعادل من سيمبا التنزاني في السودان دون أهداف والخسارة أمام الفريق ذاته بثلاثية نظيفة في تنزانيا.

أما على الجانب الآخر الأهلي افتتح دور المجموعات بفوز كبير على المريخ السوداني بثلاثية نظيفة في القاهرة ومن ثم خسر أمام سيمبا التنزاني بهدف نظيف في تنزانيا وعاد ليتعادل مع فيتا كلوب الكونغلي في القاهرة بهدفين لكل فريق ومن ثم فاز على الفريق ذاته بثلاثية نظيفة في الكونغو.

برأيك.. هل يستطيع الأهلي الفوز على المريخ السوداني ؟

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى