اعلانات جوجل
الرئيسيةكرة مصرية

أخبار الزمالك اليوم | جلسة فنية مع كارتيرون – تأهيل فتوح – عودة المثلوثي – مؤازرة رئيس النادي

ركز الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، على رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين خلال المران المقام حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

وقام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين لمجموعتين أدت كل منهما تدريبات بدنية قوية، وتولى البرتغالي فرناندو مدرب الأحمال والدكتور عمرو المطراوي أخصائي التأهيل والعلاج الطبيعي الإشراف على المران.

اعلانات جوجل

خضع أحمد فتوح لاعب الفرق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لتدريبات بدنية على هامش المران الجماعي المقام حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

ووضع الجهاز الفني للفريق برنامج بدنيا للاعب، بعد حصوله على راحة سلبية لعدة أيام بعد إصابته بنزلة برد.

حرص اللواء المستشار عماد عبد العزيز رئيس نادي الزمالك، على حضور تدريب الفريق الأول المقام حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة، لمؤازرة اللاعبين والجهاز الفني.

وحرص رئيس النادي على الاطمئنان على حالة أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق بعدما عاد اللاعب للمشاركة في التدريبات بعد تماثله للشفاء من الإصابة بنزلة برد.

استغل إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حصوله على إجازة من المنتخب الأولمبي اليوم الجمعة، وتواجد في مقر النادي لمتابعة تدريب الفريق.

وحرص إمام عاشور على مصافحة اللواء المستشار عماد عبد العزيز الذي تواجد لمتابعة تدريب اليوم لمؤازرة الفريق قبل لقاء مولودية الجزائر المقبل.

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق على هامش المران المقام حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

واطمأن المدرب الفرنسي على حالة الثنائي أحمد فتوح وحمزة المثلوثي بعدما عاد الثنائي مؤخرا للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق.

عقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

وحرص باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، على شرح بعض الأمور الفنية التي سيتم تطبيقها في التدريبات اليوم.

وطلب كارتيرون من اللاعبين ضرورة التركيز في التدريبات استعدادا للمرحلة المقبلة.

ويحل الفريق ضيفا على مولودية الجزائر في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، المقرر له يوم ٣ أبريل المقبل.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى