اعلانات جوجل
الرئيسيةكرة مصرية

بيكاسو الكرة المصرية يقترب من العودة للأهلي

كتب : سليمان العروسي
تلقي الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خبر سار حول إقتراب عودة محمد محمود، لاعب المارد الأحمر للتدريبات الجماعية من جديد.
 
وعانى محمد محمود من إصابتين متتاليتين بقطع في الرباط الصليبي ومن ثم إصابة في غضروف الركبة.
 
ويعد محمد محمود أحد اللاعبين أصحاب الحظ السئ منذ انضمامه للقلعة الحمراء، وتعد حصيلة مشاركات اللاعب مع الأهلي 74 دقيقة فقط رغم انضمامه للقلعة الحمراء بسبب لعنة الإصابات.
 
محمد محمود لم يشارك سوى في 15 دقيقة أمام بيراميدز، قبل أن يلعب لمدة 57 دقيقة في مباراة سموحة الموسم قبل الماضي والتي تعرض فيها للإصابة الأولى.
 
وقال الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن محمد محمود لاعب الفريق، أمامه فترة تتراوح ما بين ثلاثة أسابيع إلى شهر على الأكثر للمشاركة في التدريبات الجماعية.
 
وأكد رئيس الجهاز الطبي في الأهلي أن محمد محمود يسير بشكل جيد في البرنامج التأهيلي الذي يقوم بتنفيذه، حيث قطع مراحل جيدة إلى الآن في طريق عودته للمشاركة في المران الجماعي خلال الفترة المقبلة.
 
ويستعد المارد الأحمر لمواجهة نادي المريخ السوداني يوم 3 من شهر إبريل المقبل ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.
 
ويتواجد الأهلي في المركز الثاني من ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط فيما جاء المريخ السوداني في المركز الأخير بنقطة وحيدة.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى