اعلانات جوجل
الرئيسيةكرة مصرية

الهداف 24 يكشف قرار كارتيرون بشأن حراسة مرمى الزمالك

كتب : سليمان العروسي

يسعي الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الخروج من الكبوة التي سقط بها الفريق الأبيض خاصةً بعد إقتراب خروجه من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 
 
وعلمت مصادرنا – بإجتماع المدرب الفرنسي اليوم الأحد مع محمد أبو جبل، حارس مرمي الفريق لتحفيزه وإخباره بإنه سيكون الحارس الأساسي للفريق الأبيض بمباراة مولودية الجزائر ببطولة دوري أبطال إفريقيا.
 
 
وأوضح – المصدر الذي رفض ذكر إسمه – أن محمود عبدالرحيم جنش، حارس مرمي الزمالك عقب علمه بجلسة كارتيرون مع أبو جبل قرر الرحيل عن القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجاري.
 
 
 
وكان هناك أزمة نشبت بين أبو جبل وجنش عقب تصريح الأخير بأن محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي هو حارس مرمى منتخب مصر الأول دون النظر لزميله بالفريق.
 
 
وكانت قد بدأت الأزمة بسبب غضب محمود جنش لجلوسه احتياطيا في العديد من المباريات لصالح أبو جبل، حيث كان يعتمد باتشيكو على أبو جبل كحارس الزمالك الأول.
 
ويستعد الفريق الأبيض لمواجهة نادي مولودية الجزائر يوم 3 من شهر إبريل المقبل ضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري أبطال إفريقيا.
 
ويتواجد نادي الزمالك في المركز الثالث من ترتيب جدول المجموعة برصيد نقطتين فيما يتواجد نادي مولودية الجزائر في المركز الثاني برصيد 8 نقاط.

اعلانات جوجل

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى