اعلانات جوجل
كرة مصرية

البث المباشر لمباراة مصر وجزر القمر في تصفيات أمم أفريقيا

يوفر موقع الهداف 24 خدمة البث مباشر لمباراة مصر وجزر القمر والتي ستقام يوم الثلاثاء الموافق 30 مارس الجاري من أجل تسهيل المشاهدة لدى المتابعين.

يخوض منتخب مصر اليوم مباراته ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات الأمم الأفريقية التي ستقام في الكاميرون العام القادم أمام نظيره الكيني في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

اعلانات جوجل

 

 بث مباشر مباراة مصر وجزر القمر شاهد المباراة هنا

 

 

ونجح المنتخب الوطني بقيادة مديره الفني حسام البدري في حسم التأهل للدور المقبل حيث تعادل مع المنتخب الكيني بهدف لكل فريق وحسم بطاقة التأهل دون النظر للمباراة الأخيرة أمام جزر القمر

ويحتل المنتخب الوطني المركز الأول في ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط متساويا مع جزر القمر بنفس الرصيد.

ومن المنتظر أن يتأهل كل من أصحاب المركزي الأول والثاني للبطولة التي ستقام في الكاميرون العام المقبل بعد أن تم تأجيلها هذا العام بسبب جائحة كورونا.

وتعرض المنتخب الوطني في بداية المشوار لتعثرين في النتائج حيث تعادل أمام المنتخب الكيني بهدف لكل فريق بينما تعادل أمام جزر القمر سلبيا في الجولة الثانية قبل أن ينجح المنتخب في تحقيق الفوز على نظيره التوجولي ذهابا وإيابا بنتيجة 3-1 و1-0.

يذكر أن حسام البدري قد أعلن قائمة المنتخب لمباراتي كينيا وجزر القمر وجاءت كالآتي:

محمد الشناوى – محمود عبدالرحيم جنش – محمد بسام – عامر عامر – محمد هانى – عمر جابر – أيمن أشرف – عبدالله جمعة – أحمد حجازى- محمود حمدى الونش – على جبر – أحمد أيمن منصور – ياسر ابراهيم – محمد النني – عمرو السولية – طارق حامد – حمدى فتحي – محمد صلاح – محمود حسن تريزيجيه – محمد فاروق – أحمد سيد زيزو – إسلام عيسي – مصطفى فتحى – محمد مجدى قفشة – مصطفى محمد – حسام حسن – أحمد ياسر ريان – ومحمد شريف.

 

وغادر أحمد حجازي مدافع الاتحاد السعودي المعسكر من نيروبي مباشرة إلى السعودية وفقا للاتفاق الذي تم بين ادارة الفريق السعودي والجهاز الفني بمشاركة حجازي في مباراة واحدة فقط مع منتخب مصر.

وتعرض أيضا حمدي فتحي لاعب النادي الأهلي لإصابة خلال مباراة كينيا ليغادر أيضا المعسكر ويخرج من قائمة مباراة جزر القمر.

وشهدت القائمة تواجد بعض العناصر الجديدة والتي تنضم لأول مرة للمنتخب الأول مع حسام البدري منذ توليه المهمة وهم :

إسلام عيسي، محمد فاروق، حسام حسن، أحمد ياسر ريان، عامر عامر، عبد الله جمعة، ياسر إبراهيم، مصطفى فتحي، محمود عبدالرحيم «جنش»، أحمد أيمن منصور.

 

 

تابع المزيد على موقع الهداف 24

لمتابعة مزيد من الأخبار عبر صفحتنا على فيس بوك

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى