اعلانات جوجل
الرئيسيةكرة مصرية

كواليس مران الزمالك قبل السفر الى الجزائر

 

كشف   الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن تخصيص جزء من مران فريقه لتنفيذ بعض الجمل الفنية أثناء المران الجماعي اليوم الخميس.

اعلانات جوجل

وشرح المدير الفني للاعبيه بعض الجمل الفنية، وكيفية التحول من الدفاع للهجوم، والتي تناوب عليها ثلاثي حراسة المرمى.

ويستعد الزمالك لمواجهة مولودية الجزائر في التاسعة مساء السبت بملعب 5 يوليو، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

 

 

خصص فرناندو مدرب الأحمال للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جزء من المران الجماعي اليوم الخميس لتنفيذ بعض التدريبات البدنية، وزيادة قدرات التحمل لدى اللاعبين.

ونوع فرناندو من التدريبات البدنية للاعبين، والتي جاء جزء منها بالكرة وآخر بدونها، والتي استمرت لمدة نصف ساعة، قبل أن يتولى الفرنسي كارتيرون الشق الفني في الجزء الثاني من المران.

ويستعد الزمالك لمواجهة مولودية الجزائر في التاسعة مساء بعد غد السبت، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

 

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع معاونيه على هامش المران الجماعي اليوم الخميس.

وتحدث كارتيرون مع معاونيه أسامة نبيه وأحمد عبد المقصود في حضور مترجمه أحمد شعبان، عن تفاصيل المران الأخير قبل السفر للجزائر وتحديد أفراد كل مجموعة في تقسيمة الكرة المنتظرة.

ويستعد الزمالك لمواجهة مولودية الجزائر في التاسعة مساء بعد غد السبت، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

 

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لتدريبات بدنية، وإطالات بمجمع الصالات قبل بداية المران الجماعي اليوم الخميس.

ويهدف الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون لرفع معدل اللياقة الدنية للاعبين خلال الفترة الحالية، وقبل استئناف المباريات الأفريقية.

ويستعد الزمالك لمواجهة مولودية الجزائر بعد غد السبت بالجزائر، في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

اعلان جوجل
3

محمد مبروك

صحفي مصري و رئيس تحرير موقع الهداف ٢٤ و مراسل قناة ليبيا فى مصر، و مهتم بالكرة الإفريقية و العربية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى