اعلانات جوجل
الرئيسيةكرة مصرية

نادر شوقي يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي ونجم الاسماعيلي

فجر نادر شوقي وكيل عبدالرحمن مجدي لاعب الفريق لكرة القدم بنادي الاسماعيلي، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مستقبل موكله.
 
وقال نادر شوقي إن عبد الرحمن مجدي لا يفكر في الرحيل عن الاسماعيلي ولن ننظر لأي عروض خلال المرحلة الحالية.
 
وتابع شوقي أن اللاعب يبذل قصارى جهده للعودة من جديد بالاسماعيلي الى المنطقة الدافئة في جدول الترتيب والابتعاد عن مراكز الهبوط.
 
وأكمل :” عبدالرحمن يريد إظهار قدراته الفنية العالية في الوقت الحالي لحجز مكانه في قائمة المنتخب الأولمبي قبل اولمبياد طوكيو”.
يذكر أن عبد الرحمن مجدي كان أحد أهم العناصر في تشكيل المنتخب الأولمبي وساهم في التتويج بكأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة، والتي أقيمت في مصر عام 2019.
 
ويرغب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدعيم مركز الجناح الأيمن بلاعب يجيد اللعب بقدمه اليسرى.
 
واختار موسيماني الثنائي عبدالرحمن مجدي لاعب الاسماعيلي واحمد سمير لاعب طلائع الجيش، للتعاقد مع أحدهم خلال الفترة المقبلة.
وأكد نادر شوقي أن الأهلي لم يدخل في مفاوضات رسمية للتعاقد مع عبدالرحمن مجدي حتى الآن.
 
وأختتم :” حتى وإن تم إرسال عرض رسمي للاعب لن يتم التفكير فيه، عبدالرحمن ينظر الى اولمبياد طوكيو والاحتراف بعدها”.
 
ويستعد المارد الأحمر لمواجهة نظيره نادي المريخ السوداني، عصر يوم السبت المقبل الموافق 3 من شهر إبريل الجاري ضمن مباريات الجولة الخامسة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا..
ويحتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة برصيد 7 نقاط، خلف سيمبا التنزاني برصيد 10 نقاط، فيما تواجد فريق فيتا كلوب الكونغولي في المركز الثالث برصيد أربع نقاط، ويتذيل المريخ السوداني المجموعة بعد حصد نقطة وحيدة.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى