اعلانات جوجل
الرئيسيةكرة مصرية

الكشف عن موعد عودة معلول للمشاركة مع الأهلي

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نظيره المريخ السوداني، بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعت بين الفريقين عصر اليوم السبت، في السودان، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
 
تقدم فريق المريخ بهدفين دون رد في الشوط الأول، واستطاع الأهلي الخروج من المباراة متعادلاً، بعد إحراز المغربي بدر بانون هدف القلعة الحمراء الأول من ركلة جزاء وأضاف ياسر إبراهيم الهدف الثاني في الدقيقة 95 من عمر المباراة.
 
 
وأكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، ان علي معلول الظهير الأيسر للمارد الأحمر على تواصل دائم بالجهاز الفني والطبي للفريق.
 
وكان معلول قد سافر الى تونس رغم إصابته لزيارة أسرته وخوض فترة تأهيل مع طبيب المنتخب التونسي للتعافي من إصابته سريعاً.
 
وكشف عبدالحفيظ عن موعد وصول علي معلول الى القاهرة، مؤكداً على عودته مساء اليوم الأحد والانتظام في التدريبات بعد الفحوصات الطبية له.
 
 
وبهذا التعادل أرتفع رصيد الأهلي عند 8 نقاط في المركز الثاني، بينما توقف رصيد المريخ السوداني عند نقطة وحيدة في المركز الرابع.
 
وعلى الجانب الآخر حقق فريق سيمبا التنزاني الفوز على فريق فيتا كلوب الكونغلي بأربعة أهداف مقابل هدف، ليضمن الصعود للدور ربع النهائي كمتصدر للمجموعة.
ويستعد الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني مساء الجمعة المقبلة على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة السادسة من دور المجموعات.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى