اعلانات جوجل
الرئيسيةكرة مصرية

موسيماني يلوم نجم الأهلي بسبب مباراة المريخ السوداني

 

سقط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في فخ التعادل أمام نادي المريخ السوداني بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعت بين الفريقين بستاد أم درمان، بالجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

اعلانات جوجل

وعلمنا من مصادرنا في الأهلي توجيه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأحمر لوم كبير علي محمد شريف، مهاجم المارد الأحمر بسبب إضاعته للكثير من الفرص المحققة أمام المريخ السوداني.

وأوضح- المصدر الذي رفض ذكر إسمه- أن موسيماني استقر علي البدأ بالكونغولي والتر بواليا، مهاجم الفريق الأحمر بمباراة سيمبا التنزاني علي حساب محمد شريف.

ويرغب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواصلة تحقيق الإنجازات عقب نجاحه في التتويج بطولة دوري أبطال إفريقيا بالإضافة إلي حصد برونزية كأس العالم للأندية علي حساب بالميراس البرازيلي بركلات الترجيح.

جدير بالذكر إنه تأكد صعود الفريق الأحمر إلي دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة برصيد 8 نقاط، خلف سيمبا التنزاني برصيد 13 نقطة، فيما تواجد فريق فيتا كلوب الكونغولي في المركز الثالث برصيد أربع نقاط، ويتذيل المريخ السوداني المجموعة بعد حصد نقطتين.

وأستطاع المارد الأحمر حصد 8 نقاط بعد خوضه 5 جولات من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا عقب فوزه بمباراتين وتعادله في مباراتين وهزيمته في لقاء آخر.

اعلان جوجل
3

محمد مبروك

صحفي مصري و رئيس تحرير موقع الهداف ٢٤ و مراسل قناة ليبيا فى مصر، و مهتم بالكرة الإفريقية و العربية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى