اعلانات جوجل
الرئيسيةدورى أبطال أفريقيا

رقم 11 فأل حسن للأهلي ويُقرب البطولة العاشرة

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفوز على ضيفه فريق سيمبا التنزاني، مساء أمس الجمعة، بهدف دون رد، ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وضمن الأهلي الوصول لربع نهائي البطولة بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة برصيد 11 نقاط، خلف سيمبا التنزاني برصيد 13 نقاط، ويحتل فريق فيتا كلوب الكونغولي المركز الثالث برصيد 7 نقاط، ويتذيل المريخ السوداني المجموعة بعد حصد نقطتين.

اعلانات جوجل

فأل حسن

بعد وصول الأهلي للنقطة رقم 11 في دور المجموعات تفألت جماهير القلعة الحمراء، خيراً.

النادي الأهلي توج آخر خمس مرات ببطولة دوري ابطال افريقيا بعدما تأهل من دور المجموعات بعد حصد 11 نقطة.

بطولة 2006

 

أوقعت القرعة النادي الأهلي مع كل من الصفاقسي التونسي وشبيبة القبائل الجزائري وأشانتي كوتوكو الغاني في دور المجموعات وصعد الأهلي بعد حسمه المركز الثاني بـ11 نقطة رفقة الصفاقسي التونسي متصدر المجموعة.

وتوج الأهلي بطلاً لدوري أبطال أفريقيا 2006 بقذيفة أبوتريكة الشهيرة في مرمى الصفاقسي التونسي.

بطولة 2012

 

أوقعت القرعة النادي الأهلي مع كل من الزمالك وتي بي مازيمبي الكونغولي وتشيلسي الغاني في دور المجموعات وصعد الأهلي بعد حسمه المركز الأول بـ11 نقطة رفقة تي بي مازيمبي الكونغولي والذي حسم تؤهله بعد الوصول إلى 10 نقاط.

وتوج الأهلي بطلاً لدوري أبطال أفريقيا 2012 بعد التعادل ذهاباً 1/1 في مصر والفوز اياباً بنتيجة 1/2 على الترجي التونسي.

بطولة 2013

 

أوقعت القرعة النادي الأهلي مع كل من الزمالك واورلاندو بايرتس الجنوب افريقي وليوبار الكونغولي في دور المجموعات وصعد الأهلي بعد حسمه المركز الأول بـ11 نقطة رفقة اورلاندو بايرتس والذي حسم تؤهله بعد الوصول إلى 8 نقاط.

وتوج الأهلي بطلاً لدوري أبطال أفريقيا 2013 بعد التعادل ذهاباً 1/1 في جنوب افريقيا والفوز اياباً بنتيجة 2/0 على أورلاندو بايرتس .

بطولة 2020

أوقعت القرعة النادي الأهلي مع كل من النجم الساحلي التونسي وبلاتينيوم الزيمبابوى والهلال السوداني في دور المجموعات وصعد الأهلي بعد حسمه المركز الأول بـ11 نقطة رفقة النجم الساحلي التونسي والذي حسم تؤهله بعد الوصول إلى 12 نقطة.

وتوج الأهلي بطلاً لدوري أبطال أفريقيا 2020 بعد الفوز على غريمه التقليدي نادي الزمالك بهدفين مقابل هدف.

اعلان جوجل
3

محمد مبروك

صحفي مصري و رئيس تحرير موقع الهداف ٢٤ و مراسل قناة ليبيا فى مصر، و مهتم بالكرة الإفريقية و العربية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى