اعلانات جوجل
الرئيسيةدورى أبطال أفريقياكرة مصرية

(خاص) تعرف على عرض جنوب افريقيا لموسيماني

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفوز على ضيفه فريق سيمبا التنزاني، مساء أمس الجمعة، بهدف دون رد، ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وضمن الأهلي الوصول لربع نهائي البطولة بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة برصيد 11 نقاط، خلف سيمبا التنزاني برصيد 13 نقاط، ويحتل فريق فيتا كلوب الكونغولي المركز الثالث برصيد 7 نقاط، ويتذيل المريخ السوداني المجموعة بعد حصد نقطتين.

اعلانات جوجل

وكانت جماهير جنوب افريقيا قد طالبت بتعيين بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مديراً فنياً لمنتخب البافانا بافانا بعد الفشل في التأهل لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2022.

وفشل منتخب جنوب إفريقيا الأول لكرة القدم التأهل لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2022، عقب خسارته بهدفين دون رد أمام نظيره منتخب السودان في الجولة الأخيرة من التصفيات، واحتل منتخب البافانا بافانا المركز الثالث خلف السودان وصيف المجموعة بـ 12 نقطة وغانا المتصدر بـ 13 نقطة.

وبالتواصل مع مصدر داخل إتحاد جنوب افريقيا لكرة القدم أكد أن بيتسو موسيماني هو المرشح المفضل لتولي مسؤولية منتخب البافانا بافانا.

وتابع المصدر: ” سنجري مفاوضات معه خلال الفترة المقبلة آملين أن يوافق على تولي قيادة المنتخب” .

وأضاف: ” نعلم صعوبة رحيل موسيماني عن الأهلي بسبب ما حققه مع الفريق في أول موسم وحب المصريين له ولكن وضعنا الآن صعب ومطالبين بالتعاقد مع مدير فني كبير ويعلم كل شئ عن كرة القدم هنا” .

وسبق لبيتسو موسيماني قيادة منتخب جنوب إفريقيا في الفترة بين عام 2010 إلى 2012 ولكنه لم ينجح في التأهل لكأس الأمم الإفريقية 2012.

واختتم المصدر: ” هناك اتجاه أن نعرض على موسيماني أن يتولى منصب المدير الفني للمنتخب بجانب توليه القيادة الفنية للنادي الأهلي” .

ونجح المدرب الجنوب إفريقي في تحقيق العديد من الإنجازات رفقة القلعة الحمراء حيث حقق بطولة دوري أبطال إفريقيا الغائبة عن الأهلي منذ سنوات عديدة بالإضافة إلي حصاد برونزية كأس العالم للأندية.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى