اعلانات جوجل
الرئيسيةكرة مصرية

الأجواء تشتعل داخل بيراميدز. . ممدوح عيد في خطر بسبب أحمد فتحي وأروبارينا

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز مع فريق مصر المقاصة، بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الدفاع الجوي، ضمن مباريات الجولة 16 من بطولة الدوري العام.

التضحية أروبارينا

اعلانات جوجل

وعلمنا من مصادرنا داخل نادي بيراميدز الإستقرار على رحيل الجهاز الفني للفريق بقيادة الأرجنتيني أروبارينا، وذلك بسبب النتائج السلبية في صفوف الفريق.

ولكن إدارة بيراميدز ترغب في فسخ التعاقد مع المدرب دون دفع الشرط الجزائي المدون في العقد بين الطرفين، وهو ما يرفضه المدرب الأرجنتيني ويطالب بمستحقاته كاملة في حالة رحيله.

ممدوح عيد واللحظات الأخيرة

يحاول ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز بكل الطرق الوصول إلى حل مناسب مع أروبارينا المدير الفني للفريق.

ممدوح عيد مهدد هو الآخر بالرحيل عن منصبه في بيراميدز، وأكدت مصادرنا أن مُلاك النادي سئموا من دفع أرقام كبيرة ورواتب عالية بدون أي استفادة حتى بعد الصفقات اللي قام بيها النادي خلال الفترة الأخيرة مثل التعاقد مع رمضان صبحي وأحمد فتحي وشريف إكرامي

مشاكل بالجملة

أروبارينا ليس هو المشكلة الوحيدة التي تواجه ممدوح عيد، فهناك مشاكل أخرى مثل مشكلة أحمد فتحي لاعب الفريق وأزماته مع المدرب الغير مقتنع بقدراته البدنية، بجانب مشاكل مع بعض اللاعبين بسبب قلة المشاركات في المباريات.

وآخر مشاكل التي واجهت ممدوح عيد كانت رحيل ميدو بعد أيام قليلة من تعينه كمستشار فني للفريق بسبب مشاكل حدثت بين ميدو وبعض اللاعبين الكبار في الفريق.

 

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى