اعلانات جوجل
الرئيسيةكرة مصرية

كارتيرون يتحدث عقب مباراة القمة : حزين بسبب الخسارة والفريق الأفضل خسر المباراة

تحدث كارتيرون عقب لقاء مباراة القمة بين الأهلي والزمالك والتي انتهت بفوز الأهلي 2-1 في المباراة المؤجلة من الاسبوع الرابع من بطولة الدوري العام.

 

اعلانات جوجل

وقال كارتيرون :”الفريق الأفضل هو من خسر اللقاء .. كان هناك خكانين في الشوط الأول ودفعنا ثمنهم بهدفين، ولكننا كنا الأفضل في الشوط الثاني، واللاعبين شعروا بالاحباط عقب نهاية المباراة ولكني أرى أننا كنا الأفضل.”

وتابع :فريق الأهلي يمتلك لاعبين مميزين في كل مركز ولم أشعر بغياب أي لاعب، نادم على شكل الفريق في بداية الشوط الأول لأني شعرت اننا غير قادرين على الحركة والأهلي لعب في البداية بشكل طيب وسجل هدفين وتسجيل ركلة الجزاء المهدرة كانت من الممكن أن تحول نتيجة المباراة.

وأكمل : الأهلي كان الأفضل في بداية المباراة، ولاعبي الزمالك كانوا يرغبون في عمل كل شيء في الكرة وهذا أثر علينا بالسلب

وأضاف : كنا نلعب في الشوط الأول على الأطراف لذلك ظهرت المساحات في وسط الملعب، ولكن بعد ذلك نجحما في غلق المساحات في الشوط الثاني.

واردف : جميع اللاعبين لم يقدموا الأداء المطلوب، ومن الوارد أن يكون هناك تغييرات في تشكيل الفريق خلال الفترة المقبلة، يجب ان اراعي نفسية اللاعبين وأي قرار سريع الآن لن يكون في مصلحة الفريق

وعن تغيير عبدالله جمعة قال:”تغيير عبدالله جمعة لم يكن متأخر، كان له دور خاص في عمل الكرات العرضية وفتوح اعب بشكل طيب في بداية الشوط الثانيكارتيرون”

 

 

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى