اعلانات جوجل
الرئيسية

كارتيرون يغلق باب الرحيل فى وجه نجم الزمالك

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفوز على غريمه التقليدي نادي الزمالك، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وعلمنا من مصادرنا داخل نادي الزمالك، طلب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأبيض، ضرورة عودة المغربي محمد أوناجم، لاعب الفريق والمعار لصفوف نادي الوداد البيضاوي المغربي.

اعلانات جوجل

وأوضح- المصدر الذي رفض ذكر إسمه- أن كارتيرون قرر عودة المغربي محمد أوناجم وغلق الباب أمام رحيله في ظل حاجة الفريق لخدماته خلال الفترة المقبلة.

ويرغب المدرب الفرنسي في الخروج من الكبوة التي سقط فيها نادي الزمالك بعد توديع بطولة دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات بعد إحتلاله المركز الثالث برصيد 8 نقاط.

وتوقف رصيد الفارس الأبيض في جدول ترتيب بطولة الدوري المصري عند النقطة 33 نجح في جمعها من 10 انتصارات و3 تعادلات وهزيمتين وله 3 مباريات مؤجلة، بينما ارتفع رصيد المارد الأحمر لـ 30 نقطة في المركز الثاني أستطاع جمعهما من 9 انتصارات و3 تعادلات وله 7 مباريات مؤجلة. ‎

ويستعد الفريق الأحمر لمواجهة نادي سموحة، مساء يوم الأربعاء المقبل، فيما سيواجه نادي الزمالك نظيره نادي الإنتاج الحربي يوم الخميس المقبل ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز.

 

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى