اعلانات جوجل
الرئيسيةكرة مصرية

كهربا يثير الجدل مجدداً ويتحدث عن الرقم 7 وخناقة الديسكو وموقفه من موسيماني

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفوز على غريمه التقليدي نادي الزمالك، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأكد محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه سعيد بتواجده في الأهلي وهو المكان صاحب الفضل الأكبر عليه والذي تربى فيه.

اعلانات جوجل

ورد ‏كهربا عند سؤاله بأنه أحسن لاعب في الأهلي قائلاً: ” أنا أحسن لاعب في مصر لو خدت الفرصة هثبت ده للكل” .

وتابع أن عودته للأهلي ليس بسبب طمعه في الأموال أو النجومية، بل طمعن في العودة الى بيته، مؤكداً أنه إذا كان يطمع في كسب الأموال لكان انتقل الى بيراميدز.

وأضاف: ” طلبت في الأهلي 20 مليون ولكن وقعت على بياض والأهلي حط الرقم اللي هو عايزه” .

ورد كهربا بسؤاله عن وجود غيره من رمضان صبحي قائلاً: ” عمري في حياتي ما غيرت من حد لأني عارف قدر نفسي، أنا لبست رقم 7 لأني بحبه، لاعب مشي من النادي لبست الرقم بتاعه أنا مالي؟” .

وأستكمل: ” أنا في الأهلي لحد دلوقتي مخدتش فرصتي، ممكن تقصير مني، أما بلعب أرقامي بتقول إني بلعب كويس مستني أخد فرصة بشكل أكبر” .

واستطرد: ” موسيماني لا يكرهني بل يحبني جدا، مشاركتي قرار فني فقط، لاعب الكرة لو للم يشعر بالحزن لعدم مشاركته ليس لاعبا يريد النجاح” .

واختتم كهربا بالرد على ما يخص المشاجرة التي حدثت بينه ونجل إعلامي شهير في أحد الديسكوهات: ” أنا مبسهرش أصلا في ديسكوهات. . اللي حصل أني كنت في مطعم هندي بتعشى وخارج، فحصلت مشكلة مع أصحابي فأنا كنت بحوش بينهم لأن كان فيه ضرب جامد، فالناس قالوا كهربا اللي بيتخانق، روحت وتاني يوم الإعلام ماشاء الله بقى قالك ده كهربا اتخانق في ديسكو” .

وتوقف رصيد الفارس الأبيض في جدول ترتيب بطولة الدوري المصري عند النقطة 33 نجح في جمعها من 10 انتصارات و3 تعادلات وهزيمتين وله 3 مباريات مؤجلة، بينما ارتفع رصيد المارد الأحمر لـ 30 نقطة في المركز الثاني أستطاع جمعهما من 9 انتصارات و3 تعادلات وله 7 مباريات مؤجلة. ‎

ويستعد الفريق الأحمر لمواجهة نادي سموحة، مساء يوم الأربعاء المقبل، فيما سيواجه نادي الزمالك نظيره نادي الإنتاج الحربي يوم الخميس المقبل ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى