اعلانات جوجل
الرئيسيةكرة مصرية

كارتيرون يطمئن نجم الزمالك المعار بالعودة

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفوز على غريمه التقليدي نادي الزمالك، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وعلمنا من مصادرنا داخل نادي الزمالك، أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، غير راضي عن أداء مهاجمي الأبيض خلال الفترة الماضية.

اعلانات جوجل

وأكد المصدر- الذي رفض ذكر اسمه- أن كارتيرون منزعج من أداء المهاجمين، ويري الفرنسي أن عمر السعيد سيكون إضافة كبيرة لخط هجوم الفريق.

وكان السعيد قد أنتقل إلى فريق الجونة في يناير الماضي، وقدم أداء جيد رفقة الجونة واستطاع تسجيل خمس أهداف في سبع مباريات، بجانب أداءه الفني المميز.

وأختتم المصدر: ” الجهاز الفني للزمالك يتواصل مع اللاعب دائماً ويشجعه على تقديم الأفضل دائماً للوصول الى أعلى مستوى فني وبدني قلل العودة لصفوف الفريق الأبيض.

وتوقف رصيد الفارس الأبيض في جدول ترتيب بطولة الدوري المصري عند النقطة 33 نجح في جمعها من 10 انتصارات و3 تعادلات وهزيمتين وله 3 مباريات مؤجلة، بينما ارتفع رصيد المارد الأحمر لـ 30 نقطة في المركز الثاني أستطاع جمعهما من 9 انتصارات و3 تعادلات وله 6 مباريات مؤجلة. ‎

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى