اعلانات جوجل
الرئيسيةكرة مصرية

مسئولو الزمالك يوجهون صدمة مدوية لفرجاني ساسي بشأن تجديد عقده

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الفوز علي نظيره نادي الإنتاج الحربي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت مساء أمس الخميس ضمن مباريات الجولة السادسة عشر في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وعلمنا من مصادرنا في نادي الزمالك، توجيه مسئولو الزمالك صدمة مدوية للتونسي فرجاني ساسي، لاعب خط وسط الفريق الأبيض الذي يرفض تجديد عقده مع الفارس الأبيض قبل الموافقة على شروطه.

اعلانات جوجل

وأوضح- المصدر الذي رفض ذكر إسمه- أن مسئولو الزمالك أكدوا للاعب إن خزينة القلعة البيضاء لن تستطيع تحمل الأموال والشروط التي يطالبها فرجاني ساسي لتجديد عقده مع الفريق الأبيض.

وتابع، أن مسئولو الزمالك برئاسة المستشار عماد عبدالعزيز قالوا للاعب في حال عدم موافقته علي التجديد بإمكانيات الفريق الأبيض المتاحة بإمكانه الرحيل بنهاية الموسم.

جدير بالذكر أن الفارس الأبيض يتصدر جدول ترتيب بطولة الدوري المصري برصيد 36 نقطة نجح في جمعها من 11 انتصارات و3 تعادلات وهزيمتين وله 3 مباريات مؤجلة، فيما جاء نادي الإنتاج الحربي في المركز الثامن عشر برصيد 12 نقطة.

وفشل الفريق الأبيض في التأهل لدور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد إحتلاله المركز الثالث في المجموعة برصيد 8 نقاط خلف نادي مولودية الجزائر صاحب المركز الثاني برصيد 9 نقاط واحتل نادي الترجي الرياضي التونسي صدارة المجموعة برصيد 11 نقطة.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى