اعلانات جوجل
الرئيسية

ننفرد بالتفاصيل.. موسيماني يقترب من قيادة جنوب أفريقيا

قال مصدر خاص لموقع الهداف 24 بالنادي الأهلي أن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي قد تلقى إتصالات مكثفة في أخر 48 ساعة من إتحاد الكره في بلاده لتولي المسئولية الفنية لمنتخب جنوب أفريقيا.

 

اعلانات جوجل

و حسب مصدر خاص لموقع الهداف 24 فان الاتحاد الجنوب أفريقي قد وضع موسيماني على رأس المدربين المطلوبين لقيادة الأولاد خلال الفترة المقبلة من أجل تصحيح المسار خاصة بعد عدم التأهل إلى نهائيات أمم أفريقيا.

 

و اعترف المصدر في تصريحات خاصة لموقع الهداف ٢٤ إن موسيماني أخطر اتحاد الكرة ببلاده انه مرتبط بتعاقد مع الأهلي ولا يستطيع تركه في تلك الفترة الصعبة حيث يرتبط بمباريات فيي بطولة الدوري المحلي والسوبر الأفريقي ودوري أبطال أفريقيا.

 

و اكمل :” موسيماني يعيش في حيرة ما بين تحقيق حلم حياته بقيادة فريق بحجم الأهلي وفي الجانب الأخر لا يستطيع تجاهل تلبية نداء منتخب بلاده خاصة أنه تلقي إتصالات من مسئولي رفيع المستوي هناك”.

 

وأوضح أن محمود الخطيب رئيس النادي تلقي إتصالات فعليه من بعض مسئولي جنوب أفريقيا لكنه ترك الأمر لموسيماني لإختيار قراره بمفرده.

 

ويرتبط الأهلي بتعاقد مع بيتسو موسيماني لمدة عام أخر بخلاف الموسم الجاري حيث كان قد تعاقد معه في أكتوبر الماضي خلفاً للسويسري رينيه فايلر المدير الفني.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى