اعلانات جوجل
الرئيسيةكرة مصرية

الأهلي يكشف موقف موسيماني من الرحيل بسبب الأولاد

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفوز علي نظيره فريق إنبي، بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء أمس السبت، على ملعب ستاد بيتروسبورت، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ13 من الدوري العام.

وعلمنا من مصادرنا في النادي الأهلي، موقف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأحمر من الرحيل عن صفوف الفريق لتدريب منتخب البافانا بافانا بعد فشلهم في التأهل لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2022 بالكاميرون.

اعلانات جوجل

وأوضح- المصدر الذي رفض ذكر إسمه- أن موسيماني مرتبط بعقد مع الأهلي وهو يرغب في إستكماله وتحقيق المزيد من الإنجازات والبطولات رفقة القلعة الحمراء.

وتابع، أن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ترك الأمر لموسيماني لحسم موقفه سواء بالاستمرار بالفريق الأحمر أو الرحيل لتدريب منتخب الأولاد.

وكان قد أرسل مسئولو الاتحاد الجنوب إفريقي لكرة القدم خطاب رسمي للنادي الأهلي من أجل الحصول علي خدمات موسيماني لتدريب منتخب البافانا بافانا.

ومن المنتظر ان يواجه المارد الأحمر نظيره نادي المصري البورسعيدى في التاسعة والنصف مساء يوم 27 أبريل، ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز.

وارتفغ رصيد المارد الأحمر عند النقطة 33 في المركز الثاني، أستطاع جمعهما من 10 انتصارات و3 تعادلات وهزيمة وحيدة وله 5 مباريات مؤجلة.

وكان قد نجح الفريق الأحمر في التأهل لدور الثمانية ببطولة دوري أبطال إفريقيا بعد احتلاله المركز الثاني في مجموعته برصيد 11 نقطة.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى