اعلانات جوجل
الرئيسيةكرة مصرية

وكلاء لاعبين يعرضون هدف الزمالك على الأهلي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفوز علي نظيره فريق إنبي، بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء أمس السبت، على ملعب ستاد بيتروسبورت، في المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة عشر في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وعلمنا من مصادرنا في النادي الأهلي، أن وكلاء اللاعبين عرضوا علي أعضاء لجنة التخطيط التعاقد مع أحمد الندري لاعب وسط نادي غزل المحلة، المُلقب بالحاوي الصغير خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

اعلانات جوجل

وأوضح- المصدر الذي رفض ذكر إسمه- أن أحمد الندري مرشح للانتقال لصفوف نادي الزمالك، بسبب العلاقة القوية التي تربط اللاعب بطارق حامد نجم وسط نادي الزمالك.

وتابع، أن أعضاء لجنة التخطيط قرروا عرض أحمد الندري علي الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأحمر لحسم موقفه من التعاقد مع اللاعب أو صرف النظر عنه.

ومن المنتظر ان يواجه المارد الأحمر نظيره نادي المصري البورسعيدى في التاسعة والنصف مساء يوم 27 أبريل، ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز.

وارتفع رصيد المارد الأحمر عند النقطة 33 في المركز الثاني، أستطاع جمعهما من 10 انتصارات و3 تعادلات وهزيمة وحيدة وله 5 مباريات مؤجلة.

وكان قد نجح الفريق الأحمر في التأهل لدور الثمانية ببطولة دوري أبطال إفريقيا بعد احتلاله المركز الثاني في مجموعته برصيد 11 نقطة.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى