اعلانات جوجل
الدوري الأسبانيالرئيسية

قرار مفاجئ من ميسي بشأن مستقبله مع برشلونة

لا يزال الجدل يحوم حول موقف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة الإسباني سواء بقاءه داخل قلعة الكامب نو أو رحيله بنهاية الموسم بعد الأزمات المتتالية داخل الفريق الكتالوني.

وكان قد تسبب بارتوميو رئيس برشلونة السابق في اثارة غضب ميسي نهاية الموسم الماضي بسبب قراراته العشوائية التي ادت إلى طلب ميسي الرحيل عن الفريق وكان قاب قوسين أو ادنى من الرحيل عن الفريق الكتالوني إلا أنه تراجع عن قراره في اللحظات الأخيرة.

اعلانات جوجل

وفجرت تقارير تليفزيونية مفاجأة من العيار الثقيل حول رغبة ميسي التي تغيرت بشكل مفاجئ بالبقاء داخل برشلونة لفترة طويلة وسعادته داخل إسبانيا.

ووفقا لقناة TV3 فإن ميسي يُفكر بعقد طويل مع برشلونة، 10 سنوات. على سبيل المثال مثل نافارو في كرة السلة قبل أن يرحل عن صفوف الفريق الكتالوني في أي وقت في المستقبل ولكن من أجل تجربة مثل الدوري الأمريكي فقط.

وتابعت أن الأرجنتيني يريد اللعب في الكامب نو لعامين وبعدها تجربة الدوري الامريكي والعمل سفيرًا للنادي في مثل الوقت ومن ثم العودة الى برشلونة والعمل في المنطقة الرياضية.

يذكر أن النجم الأرجنتيني يقدم هذا الموسم اداء متميزا كعادته مع الفريق الكتالوني حيث خاض حتى الآن مع برشلونة 42 مباراة نجح خلالهم في إحراز 33 هدفا وصناعة 14 آخرين.

أما على مستوى تاريخه مع برشلونة فقد خاض 773 مباراة مع الفريق نجح خلالهم في إحراز 667 وصناعة 292 آخرين.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى